الأحد، 07 يوليو 2024

02:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

كوت ديفوار تضرب موعدًا مع الكونغو في نصف نهائي أمم إفريقيا 2023

كوت ديفوار

كوت ديفوار

حسين العجيلي

ضرب منتخب كوت ديفوار موعدًا ناريًَا مع منتخب نيجيريا، في إطار منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، بعد تغلبه على مالي، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم السبت، لحساب منافسات دور الـ8 من كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023.

وكان منتخب نيجيريا قد تأهل للدور نصف النهائي، بعد تغلبه على أنجولا بهدف نظيف، وذلك في اللقاء الذي جمع بينهما مساء الجمعة، لحساب منافسات دور الـ8 من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.

كوت ديفوار إلى نصف نهائي أمم إفريقيا

تأهل منتخب كوت ديفوار إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية، بعد الفوز المثير على منتخب مالي بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي جمعتهما في ربع نهائي البطولة.

وسجل منتخب كوت ديفوار هدف الفوز في الدقيقة 122 من عمر المباراة، عن طريق عمر دياكيتي.

وتمكن منتخب كوت ديفوار صاحب الأرض، من تسجيل العودة للمباراة في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة، بعدما كان متأخراً بهدف، ثُم تمكن من تسجيل هدف الفوز أيضا في الوقت القاتل للمباراة في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع، بالشوط الإضافي الثاني.

تفاصيل المباراة

سجل منتخب “النسور” هدف التقدم في المباراة عن طريق نيني دورجيليس، في الدقيقة الـ 70 من عمر المباراة عن طريق تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، سكنت شباك فوفانا حارس منتخب كوت ديفوار.

وشهدت أحداث المباراة إهدار اللاعب أداما تراروي لاعب منتخب مالي ركلة جزاء لفريقه في الدقيقة 17 من عمر الشوط الأول، بعد تصديها من فوفانا حارس مرمى كوت ديفوار.

كما حصل أوديلون كوسونو لاعب منتخب كوت ديفوار على بطاقة حمراء في الدقيقة قبل الأخيرة من زمن الشوط الأول بعد تدخل على سينايوكو لاعب النسور.

وسجل سيمون أدجنجرا، هدف التعادل لمنتخب كوت ديفوار أمام مالي في الدقيقة الـ90 من عمر المباراة، ليعلن عودة الأفيال للمباراة مرة أخرى.


الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.