السبت، 06 يوليو 2024

12:41 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

طقس المحافظات، موجة البرد تمتد لأيام وتقلبات جديد منتصف الأسبوع

حالة الطقس

حالة الطقس

محمد الأزهري

طقس المحافظات، يشهد تغيرات كشفت عنها غرف العمليات بمختلف محافظات الجمهورية وفقا لبيانات هيئة الأرصاد، ومنها عودة ظاهرة الشبورة الجوية خلال الأيام المقبلة، وذلك تزامنًا مع انكسار موجة البرد التي تضرب البلاد، مع ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة بداية من الإثنين المقبل، ومع صباح الثلاثاء ستغطي الشبورة الطرق الزراعية ناحية الوجه البحري.

طقس الأيام المقبلة في المحافظات

وحذرت هيئة الأرصاد، قائدي المركبات على الطرق الزراعية، بداية من الثلاثاء المقبل، من السير بسرعة مع وجود شبورة مائية، خوفًا من الحوادث نظرًا لانعدام الرؤية، فيما أكدت أنه خلال الأيام المقبلة سوف تتكاثر الثلوج في مدينة سانت كاترين بجنوب سيناء.

ارتفاع الحرارة في الأيام المقبلة

وكشفت الهيئة أنه اعتبارًا من الإثنين المقبل، سيكون هناك ارتفاع طفيف وتدريجي في درجات الحرارة على الأنحاء كافة، بقيم تتراوح من 2 إلى 4 درجات مئوية، مع وجود أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة حدوث 40% تقريبًا في محافظات السواحل الشمالية الغربية والشرقية.

ومع طقس الثلاثاء، تتكون شبورة مائية من الساعة 4 إلى 9 صباحًا، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية للقاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، كما ستسقط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية على فترات متقطعة.

ومن المتوقع أن يشهد الطقس أيام الأربعاء والخميس والجمعة، شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.