الأحد، 07 يوليو 2024

02:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بيرسي تاو يقود تشكيل جنوب أفريقيا أمام الرأس الأخضر في كأس الأمم

بيرسي تاو

بيرسي تاو

حسين العجيلي

أعلن هوجو بروس، المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة الرأس الأخضر، التي ستجمع الفريقين في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم السبت، ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، المقامة حاليًا في كوت ديفوار.

تشكيل جنوب إفريقيا الرسمي لمواجهة الرأس الأخضر

وجاء تشكيل جنوب إفريقيا لمواجهة الرأس الأخضر على النحو التالي: «في حراسة المرمى: رونوين ويليامز، في خط الدفاع: خوليسو موداو - جرانت كيكانا - موثوبي مفالا - أوبري موديبا، في خط الوسط الدفاعي: تيبوهو موكوينا - سفيفيلو سيثولي

في خط الوسط الهجومي: ثابيلو مورينا - ثيمبا زواني - بيرسي تاو، في خط الهجوم: إيفيدينس ماكجوبا».

موعد مباراة جنوب إفريقيا ضد الرأس الأخضر في أمم إفريقيا

موعد المباراة، ومن المقرر أن يلتقي منتخب الرأس الأخضر مع نظيره جنوب إفريقيا، في المباراة التي ستنطلق في العاشرة من مساء اليوم السبت، لحساب الدور ربع النهائي من كأس أمم إفريقيا 2023.

القنوات الناقلة لمباراة كاب فيردي وجنوب أفريقيا في كأس أمم إفريقيا 2023

القنوات الناقلة، وتُذاع مباراة الرأس الأخضر ونظيره جنوب إفريقيا، في العاشرة من مساء اليوم السبت، على شبكة قنوان بي إن سبورتس، وتحديدًا سوف تُبث المباراة عبر قناة «beIN SPORTS MAX 1»، وترددها عبر النايل سات 12604، بالإضافة إلى قناة «beIN SPORTS MAX 3»، وترددها عبر القمر ذاته 11013 أفقي.

ملعب مباراة الرأس الأخضر وجنوب إفريقيا

ومن المقرر أن يحتضن ملعب «تشارلز كونان باني» المتواجد في ياموسوكرو، مباراة الرأس الأخضر أمام جنوب إفريقيا، في العاشرة من مساء اليوم السبت.

ومن المقرر أن يواجه الفائز من مباراة الرأس الأخضر وجنوب إفريقيا، منتخب نيجيريا، في إطار منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كاس الأمم الإفريقية 2023.