الأحد، 08 سبتمبر 2024

10:58 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مركز شباب ميت أبو غالب بدمياط ينظم مسابقة رياضية على مستوى الإدارة

وزير الشباب والرياضة

وزير الشباب والرياضة

شيماء الفراعي

A A

نظمت إدارة ميت أبو غالب مسابقة رياضية علي مستوى الإدارة وذلك يوم السبت الموافق 3 فبراير، وقد شارك أربعة مراكز شباب بالمسابقة وهى ميت أبو غالب، وكفر المنزلة، والزهراء، وذلك بمركز شباب كفر المنزلة، وقد فاز بالمركز الأول مركز شباب مدينة ميت أبو غالب في ألعاب الجري وتنس الطاولة وشد الحبل.

وبالنسبة للهدف من هذا المشروع القائم هو تشجيع الشباب على ممارسة الرياضة، وشغل أوقات الفراغ، والرفع من اللياقة البدنية عن طريق ممارسة بعض المسابقات الرياضية، والتعرف على كل ما هو جديد في عالم الألعاب وطرق التحكيم وأساليب التنظيم، وزيادة التقارب والتعارف بين المشاركين.

والجدير بالذكر، أن فعاليات اليوم الرياضي في الألعاب، تأتي من خلال حرص وزارة الشباب والرياضة على الاهتمام بالشباب وتنمية روح الولاء والانتماء وخلق جيل قادر على تحقيق التنمية تماشيًا مع السياسة العامة للدولة.

وقامت هذه الفعاليات تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، والدكتورة منال عوض محافظ دمياط، بجانب تعليمات دكتور وليد الشاذلي مدير المديرية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.