الخميس، 11 يوليو 2024

05:00 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

طبيب الزمالك يكشف حقيقة إصابة الونش بقطع في الرباط الصليبي

محمود حمدي الونش

محمود حمدي الونش

أحمد كامل

كشف محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك، في بيان على الموقع الرسمي للنادي، حقيقة إصابة محمود حمدي الونش، مدافع الفريق، بقطع في الرباط الصليبي، بعد الأنباء التي ترددت حول تشخيص إصابة اللاعب.

وقال محمد أسامة عبر تصريحات نُشرت على الموقع الرسمي للزمالك: «نتيجة الأشعة ستظهر غداً، وسيخضع الونش لفحص يدوي أيضاً بعد زوال تورم الركبة، قبل إعلان تشخيص إصابة اللاعب».

وأضاف طبيب الزمالك: «لا أساس من الصحة لما يتردد بشأن صدور أي تشخيص لحالة اللاعب الفترة الحالية».

ونفى أسامة الأنباء التي ترددت خلال الساعات القليلة الماضية حول إصابة الونش بقطع في الرباط الصليبي، مؤكداً على عدم الوصول للتشخيص النهائي لإصابة مدافع الزمالك.

إصابة لاعب الزمالك محمود الونش

وتعرض محمود الونش، للإصابة في مران فريق الزمالك، الذي أقيم اليوم السبت، وتم نقله على الفور إلى المستشفى لإجراء مزيد من الفحوصات الطبية، بهدف تقييم حجم الإصابة والاطمئنان على حالته الصحية.

ولم يتم الكشف بعد عن تفاصيل محددة حول طبيعة الإصابة التي تعرض لها الونش، ومدة غيابه المتوقعة عن الملاعب، حيث سيخضع لفحوصات طبية غداً الأحد، وفقاً لتصريحات محمد أسامة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.