السبت، 05 أكتوبر 2024

03:44 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أيمن يونس: مجلس الزمالك أعاد للنادي كرامته وشيكابالا «فلتة»

أيمن يونس

أيمن يونس

دنيا عبده   -  

A A

أكد أيمن يونس، لاعب الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، أن ما فعله مجلس إدارة نادي الزمالك إنجاز في ظل الظروف الصعبة التي مر بها النادي.

وأضاف "يونس"، في تصريحات لـ"الجمهور": "الزمالك مر بالعديد من المواقف مثل إيقاف القيد والعديد من الأزمات، ولكن مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب رد كرامة وكبرياء النادي، وأصبح هناك إقبال من مختلف اللعيبة على الزمالك".


وواصل نجم الزمالك الأسبق: "أتمنى أن يكون جوزيه جيدا، لأن مجلس إدارة الزمالك الحالي عانى كثيرًا، والآن عاد إلى المنافسة، ومجلس إدارة نادي الزمالك يسير على الطريق الصحيح، ونبحث حاليًا عن احتياجات النادي من صفقات، وكان هناك من لا يليق بقميص الزمالك".

وعن رحيل معتمد جمال قال يونس: "لا يوجد مدرب في مصر مؤهل لتدريب أندية قمة مثل الأهلي أو الزمالك وحتى منتخب مصر، والعيب هنا في إعداد وصناعة المدرب المصري مش موجودة".

واختتم أيمن يونس تصريحاته: "الزمالك لديه أهم لاعب وهو شيكابالا، لأنه حدث فريد من نوعه ويصنع ملحمة مع التاريخ، وشيكابالا موقف عجلات العمر ويقدم فنا راقيا واللاعب تعرض لكثير من التنمر ولكن مفيش حد وقف جمبه، ولا توجد ضوابط تحميه، وبالتالي العيب فينا، لأنه بطل ولاعب فلتة".

search