الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برج الحوت ، حظك اليوم الأحد 4 فبراير 2024

برج الحوت

برج الحوت

شيماء الفراعي

A A

إذا كنت من مواليد برج الحوت تعرف علي حظك اليوم ليوم الأحد 4 فبراير 2024 علي الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

يتميز مواليد برج الحوت بأنهم من الشخصيات التي تمتلك القدرة على الإنصات والاستماع لمشاكل الاخرين، من الأشخاص الذين يميلون إلى الرومانسية والتعبير عنها بشكل كبير، يقدرون الفن، يحبون ممارسة التفكير في أجواء الطبيعة الخلابة، يتصفون بالنشاط والحيوية في كثير من الأوقات.

صفات برج الحوت
 

يتسم أصحاب برج الحوت بانهم من الشخصيات المسالمة المحبة للهدوء، يميلون إلى المزاجية في بعض الأحيان، من الشخصيات السلسة الغير معقدة، يحبون أجواء المرح، يميلون إلى العند أحيانا، لا يحبون المواجهات الحادة مع الاخرين، يحبون الذهاب إلى المولات لعمل شوبينج من أجل تغيير حالاتهم المزاجية، يحبون العلاقات الطويلة الأمد.

مشاهير برج الحوت
 

من مشاهير برج الحوت  المطربة المصرية آمال ماهر  ، ويعرض موقع الجمهور توقعات برج الحوت علي الصعيد العاطفي والمهني والصحي.


توقعات برج الحوت علي الصعيد العاطفي
 

إذا كنت تشعر بالقلق في علاقتك مع الشريك، لا بد أن تقوم بمواجهة ما يدور في تفكيرك معه من أجل أن تستريح من القلق والتوتر الذى أصابك بالعلاقة، لا تخفي مشاعرك وحبك للحبيب حتى لا ينفر من العلاقة، وأن لا تتحمل خسارته.
 

توقعات برج الحوت علي الصعيد المهني
 

وضعك في العمل جيد، ولكن لديك بعض القرارات التي تخص عملك، من الممكن أن تنتقل إلى مكان عمل أخر، حاول أن تفكر بطريقة عميقة لتصل إلى القرار الصحيح.
 

توقعات برج الحوت علي الصعيد الصحي
 

لديك شعور بالقلق والتوتر بسبب أخبار سيئة تصل لك، حاول أن تخذ نفس عميق، وحاول التفكير فيما يظهر لك بطريقة هادئة، مارس رياضة اليوجا لتساعدك على الشعور بالهدوء.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
 

search