السبت، 05 أكتوبر 2024

08:40 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الشباب السعودي يفاوض روي فيتوريا وشرط وحيد للبرتغالي لإتمام التعاقد

روي فيتوريا

روي فيتوريا

أحمد كامل

A A

دخل فريق الشباب الرياضي في مفاوضات مع روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، من أجل التعاقد مع البرتغالي لتولي مهمة قيادة الفريق خلال الفترة المقبلة.

نشرت الصحيفة السعودية «الرياضية» تقريراً أكدت خلاله على تقديم فريق الشباب عرضاً لروي فيتوريا، من أجل قيادة الفريق فنياً.

شرط روي فيتوريا للتعاقد مع الشباب السعودي

ووفقاً للصحيفة السعودية فإن فريق الشباب طلب التعاقد مع روي فيتوريا بعقد يمتد لمدة ستة أشهر مع خيار التمديد لعام آخر، ولكن طلب المدرب البرتغالي عقداً يمتد لعامين من أجل الموافقة على عرض «الليث الأبيض».

ومن المقرر أن يحسم روي فيتوريا قراره بتدريب فريق الشباب السعودي خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد اخباره من قبل الاتحاد المصري بعدم استمراره مع الفراعنة، واتجاه المدير الفني البرتغالي لفسخ التعاقد.

الشباب السعودي يقيل بيسكان

أقالت إدارة فريق الشباب السعودي الكرواتي إيجور بيسكان، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم لـ«الليث الأبيض»، بعد تراجع نتائج الفريق في بطولة دوري روشن للمحترفين، واقترابه من الهبوط.

ويحتل فريق الشباب السعودي المركز الـ 11 في جدول ترتيب بطولة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 21 نقطة، جمعهما من 19 مباراة في البطولة، وبفارق 4 نقاط فقط على صاحب المركز الـ 16 في البطولة “فريق الطائي”.

فشل مفاوضات الشباب مع جوزيه مورينيو

وسبق ودخل فريق الشباب السعودي في مفاوضات مع البرتغالي جوزيه مورينيو لتولي مسئولية تدريب الفريق، وقدمت إدارة «الليث الأبيض» عرضاً مغرياً لـ«سبشيال وان»، الذي أبدى موافقته خلال محادثة بالفيديو مع رئيس النادي السعودي.

ولكن فشلت الصفقة بسبب لجنة الاستدامة بالمملكة العربية السعودية، حيث قدم فريق الشباب عرض التعاقد مع جوزيه مورينيو على أعضاء اللجنة، التي رفضت هذا الأمر، لعدم توافر السيولة المالية الخاصة بالصفقة، ولذلك تم التراجع عن التعاقد مع المدرب البرتغالي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search