السبت، 05 أكتوبر 2024

03:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كاس آسيا، أوزبكستان تعادل النتيجة مع قطر وتشعل المباراة (فيديو)

حسن الهيدوس

حسن الهيدوس

إسلام عبد الجليل

A A

أحرز منتخب أوزبكستان هدف التعادل في مرمي منتخب قطر عن طريق لاعبه أوديلجون حمروبيكوف بعد خطأ لدفاع منتخب العنابي في الدقيقة 58 من عمر المباراة، ضمن مباريات ربع نهائي كأس أمم آسيا.

وتقدم المنتخب القطري عن طريق نجمه حسن الهيدوس بالهدف الأول بتسديدة مباغته لحارس المرمي من على خط التماس في الدقيقة 27 من عمر الشوط الأول.

القناة الناقلة المفتوحة لمباراة قطر وأوزبكستان في دور الربع نهائي كأس آسيا 2023

قناة مجانية مفتوحة تنقل مباراة قطر وأوزبكستان، ‏وهى قناة أبو ظبي الرياضية المفتوحة مباريات كأس الأمم الآسيوية، وتذاع مواجهة قطر وأوزبكستان على شاشة القناة.

تردد قناة أبو ظبي الرياضية المفتوحة على قمر عرب سات

تردد: 12418 عمودي، معدل الترميز: 27500، FEC 5/6.

وصعد المنتخب القطري إلى الدور ربع النهائي بعد الفوز على منتخب فلسطين بهدفين مقابل هدف، فيما تأهل أوزبكستان إلى هذا الدور بعد الفوز على تايلاند بهدفين لهدف.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search