السبت، 05 أكتوبر 2024

03:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

القنوات الناقلة لمباراة كاب فيردي وجنوب إفريقيا بربع نهائي أمم إفريقيا

بيرسي تاو

بيرسي تاو

حسين العجيلي

A A

القنوات الناقلة لمباراة كاب فيردي وجنوب أفريقيا في ربع نهائي كأس أمم إفريقيا 2024 ، تقام اليوم السبت منافسات اليوم الثاني من الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، المقامة حاليًا في كوت ديفوار، حيث تقام مباراة من العيار الثقيل تجمع بين كاب فيردي وجنوب إفريقيا، لذا نقدم لكم القنوات الناقلة لمباراة كاب فيردي وجنوب أفريقيا في ربع نهائي كأس أمم إفريقيا 2024، والتي ستجمع بينهما مساء اليوم الجمعة، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة والحادية عشرة بتوقيت مكة المكرمة.

 

القنوات الناقلة لمباراة كاب فيردي وجنوب أفريقيا في ربع نهائي كأس أمم إفريقيا 2024

يستعد منتخب كاب فيردي الأول لكرة القدم لمواجهة نظيره منتخب جنوب إفريقيا اليوم في إطار مباريات دور ربع النهائي من بطولة الأمم الأفريقية، في المباراة التي يستضيفها ملعب «شارلس كونان باني (ياموسوكرو)» ضمن منافسات أمم إفريقيا 2023، لذا يمكنكم متابعة المباراة وكل التفاصيل الخاصة بالأدوار الإقصائية، كما يمكنكم معرفة القنوات الناقلة لمباراة كاب فيردي وجنوب أفريقيا.

ويحرص موقعنا الإخباري على تقديم كافة المعلومات عن البطولات الهامة، على الصعيد العربي والإفريقي والعالمي، لذا يمكنكم معرفة القنوات الناقلة لمباراة كاب فيردي وجنوب أفريقيا، في ربع نهائي أمم إفريقيا، من خلال موقعنا، كما يرصد لكم موقعنا جميع التفاصيل الخاصة بالمباراة ومنها،القنوات الناقلة لمباراة كاب فيردي وجنوب أفريقيا في ربع نهائي كاس أمم إفريقيا.

أمم إفريقيا، القنوات الناقلة لمباراة كاب فيردي وجنوب أفريقيا

من المنتظر أن تكون مباراة كاب فيردي وجنوب إفريقيا قوية وحماسية، خاصة أنها في الأدوار الإقصائية، التي تلعب بنظام خروج المغلوب، لذلك نقدم لكم القنوات الناقلة لمباراة كاب فيردي وجنوب أفريقيا، وإن فاتتكم المباراة يمكنكم متابعة موقعنا الذي يرصد لكم كل التفاصيل الخاصة بالمباراة.

أمم إفريقيا 2023، القنوات الناقلة لمباراة كاب فيردي وجنوب أفريقيا

يواجه منتخب كاب فيردي نظيره منتخب جنوب إفريقيا اليوم على ملعب «شارلس كونان باني (ياموسوكرو)» ضمن منافسات بطولة الأمم الإفريقية المقامة في كوت ديفوار 2023ن ويمكنكم معرفة القنوات الناقلة لمباراة كاب فيردي وجنوب أفريقيا، الأمر الذي يعد بالغ الأهمية بالنسبة لعشاق كرة القدم الإفريقية، هو البحث عن القنوات الناقلة لمباراة كاب فيردي وجنوب أفريقيا في ربع نهائي أمم إفريقيا.

ويسعى منتخب كاب فيردي لتحقيق الفوز والصعود للدور القادم بعد الفوز في مباراة دور الـ16 على منتخب موريتانيا بهدف دون رد، ويكنكم متابعة المباراة من خلال القنوات الناقلة لمباراة كاب فيردي وجنوب أفريقيا .

وفي الجهة المقابلة يسعى المنتخب الجنوب إفريقي إلى تحقيق الانتصار والصعود لدور نصف النهائي، خاصة بعد الفوز على المغرب في دور الـ16 بثنائية نظيفة، ويتيح لكم موقعنا معرفة القنوات الناقلة لمباراة كاب فيردي وجنوب أفريقيا  في ربع نهائي أمم إفريقيا.

كأس أمم إفريقيا 2023، القنوات الناقلة لمباراة كاب فيردي وجنوب أفريقيا 

القنوات الناقلة، وتُذاع مباراة الرأس الأخضر ونظيره جنوب إفريقيا، في العاشرة من مساء اليوم السبت، على شبكة قنوان بي إن سبورتس، وتحديدًا سوف تُبث المباراة عبر قناة «beIN SPORTS MAX 1»، وترددها عبر النايل سات 12604، بالإضافة إلى قناة «beIN SPORTS MAX 3»، وترددها عبر القمر ذاته 11013 أفقي.

كأس أمم إفريقيا، ملعب مباراة الرأس الأخضر وجنوب إفريقيا

ومن المقرر أن يحتضن ملعب «تشارلز كونان باني» المتواجد في ياموسوكرو، مباراة الرأس الأخضر أمام جنوب إفريقيا، في العاشرة من مساء اليوم السبت.

أمم إفريقيا، تشكيل جنوب إفريقيا المتوقع لمواجهة الرأس الأخضر

ومن المتوقع أن يخوض منتخب جنوب إفريقيا، مباراة اليوم أمام الرأس الأخضر بتشكيل على النحو الآتي: في حراسة المرمى:«حراسة المرمى: رونوين ويليامز، في خط الدفاع: كوليسو موداو، جرانت كيكانا، موتوبي مفالا وأوبري موديبا، في خط الوسط: تيبوهو موكيانا، سفيفيلو سيتولي وثابيلو مورينا، في خط الهجوم: ثيمبا زواني، بيرسي تاو وإيفيدينس ماكجوبا».

بيرسي تاو

كأس أمم إفريقيا، تشكيل الرأس الأخضر المتوقع أمام جنوب إفريقيا

ومن المتوقع أن يخوض منتخب جنوب إفريقيا مباراة اليوم بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: فوزينيا، وفي خط الدفاع: ستيفين موريرا - لوجان كوستا - كارلوس لوبيز، وفي خط الوسط: باولو فيرنانديز - كيفين بينا - جاميرو مونتيرو - دوراتي، وفي خط الهجوم: ريان مينديز - بيبي - جوفان كابرال.

بقيادة بيرسي تاو، قائمة جنوب إفريقيا في كأس الأمم الإفريقية

جاءت قائمة جنوب إفريقيا كالتالي: في حراسة المرمى: رونوين ويليامز - ريكاردو جوس - فيلي موثوا.

خط الدفاع: سيدين موبي - جرانت كيكانا - أوبيري موديبا - سياندا زولو - ترينس ماشيجو - خوليسو موداو - نكوسيناثي سيبسي - موثيوبي مافالا.

خط الوسط: تيبوهو موكوينا - تابمانج موناري - ثابيلو ماكيسو - سفيفيلو سيتولي - جايدن آدامز - ثابيلو مورينا.

خط الهجوم: بيرسي تاو - ثيمبا زواني - زاكيلي ليباسا - أسوين أبوليس - ميهلالي مايامبيلا - إيفيدنيس ماكجوبا.

FilGoal | أخبار | بيرسي تاو في قائمة جنوب إفريقيا النهائية لمواجهتي  ليبيريا.. واستبعاد لاكاي

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search