الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«صوت النملة دي زي صوت ماما»، أميرة أديب تكشف حقيقة مهنة والدتها

الفنانة أميرة أديب

الفنانة أميرة أديب

أسماء أبو شادي

A A

أميرة أديب، بطريقة طريفة، كشفت الفنانة الشابة أميرة أديب، حقيقة مهنة والدتها للجمهور، وكانت المفاجأة «ماما مش نملة».

«ماما مش نملة»، أميرة أديب تكشف مهنة والدتها للجمهور

 

فاجأت الفنانة أميرة أديب جمهورها، بمهنة والدتها، من خلال مشاهدتها الفيلم الكرتوني «حياة نملة»، وذلك خلال تصريحات أدلت بها  خلال لقائها مع  Gossips، حيث استعادت ذكريات طفولتها، وتحدثت عن الطريقة التي كشفت بها مهنة والدتها، قائلة : «عرفت إن مامتي بتمثل لما كنت بتفرج على فيلم "حياة نملة" وصوت النملة كان زي صوت مامتي».

واستكملت حديثها، قائلة التفت لأخويا، وقلتها : « صوت النملة دي زي صوت ماما، رد عليا وقالي ما دي ماما، قعدت أعيط وأقول ماما مش نملة يا كداب، روحت لبابا وقالي وقتها إن ماما ممثلة».

وأضافت أميرة أديب، الطريقة التي عرفت بها مهنة والدها، قائلة : «في سنة تالتة ابتدائي كنا بنعمل ورقة نكتب فيها معلومات ومن الأسئلة بابا بيشتغل إيه، كتبت أنه بيشرب قهوة في المكتب لأني كنت كل ما أروح ألاقيه بيشرب قهوة وكنت فاكراها مهنة، لحد ما كلموا ماما وسألوها قالت مخرج ووقتها عرفت إنه مخرج».

وأشارت أميرة إلى أنها كانت تحب مهنة التمثيل قبل معرفة أن والدها في مجال التمثيل، لافتة إلى أنها كانت تشارك في مجال الاستعراضات المدرسية.

يذكر أن أميرة أديب تشارك في الجزء الثاني من مسلسل وبينا ميعاد، الذي يعرض حالياً، وتجسد دور هند الذي قدمته الفنانة داليا شوقي في الجزء الأول من المسلسل.

أميرة أديب تجسد شخصية هند في مسلسل وبينا ميعاد 

تدور  أحداث مسلسل وبينا ميعاد حول عائلتين؛ هما عائلة (حسن) الذي توفيت زوجته وتركت له أربعة شباب، وعائلة (نادية) المطلقة وبناتها الأربع، لنرى كيف سيتعامل الطرفان مع المشاكل التي حولهما، قبل لقائهما وبعده.

أبطال مسلسل وبينا ميعاد 

ويتكون المسلسل من 40 حلقة، ويضم قائمة من ألمع نجوم الكبار والشباب، وأبرزهم الفنانة شرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، محمد سليمان، أسامة الهادي، يوسف الكدوانى ويوسف إبراهيم، آية سليم، تسنيم مطر، أميرة أديب، ومحمد مهران، وهاجر الشرنوبى، من تأليف وإخراج هاني كمال.

أميرة أديب، ملكة جمال الشواطئ 

وُلدت أميرة أديب في 21 يوليو عام 1999، من محافظة القاهرة، درست التمثيل والإخراج في مدينة لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية.

حصلت أميرة أديب على لقب ملكة جمال الشواطئ، وذلك في مسابقة في أمريكا للفتيات العرب.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search