السبت، 05 أكتوبر 2024

03:41 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كيف يمكنني مشاهدة مباراة قطر وأوزباكستان في ربع النهائي كأس الأمم الآسيوية 2023

لاعبي منتخب قطر

لاعبي منتخب قطر

إسلام عبد الجليل

A A

كيف يمكنني مباراة قطر وأوزباكستان في ربع النهائي كأس الأمم الآسيوية 2023، ينتظر عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي مباراة منتخب قطر مع نظيره أوزباكستان ضمن مباريات ربع نهائي كأس أمم آسيا.

ويسعي منتخب قطر من استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل الفوز وحسم التأهل على حساب نظيره أوزباكستان.

مباراة قطر وأوزباكستان في كأس آسيا

كأس آسيا قطر 2023، شاهد منافسة قوية مرتقبة تجمع بين المنتخب القطري الأول لكرة القدم مع نظيره أوزباكستان مساء اليوم الاحد ، وذلك ضمن منافسات ربع نهائي كأس آسيا 2023، المقامة في قطر، ويوفر موقع الجمهور لزوارة خدمة مشاهدة مباراة قطر وأوزباكستان في ربع النهائي كأس الأمم الآسيوية 2023.


مباراة  قطر وأوزباكستان في كأس اسيا 2023

كأس آسيا قطر 2023, بث مباشر لمباراة قطر مع أوزباكستان في كأس أمم آسيا 2023 , يواجه اليوم المنتخب القطري نظيره أوزباكستان ضمن منافسات ربع نهائي بطولة كأس آسيا والتي تقام في دولة قطر، ويمكنك مشاهدتة  مباراة قطر وأوزباكستان في ربع النهائي كأس الأمم الآسيوية 2023 من خلال خدمة البث المباشر.

شاهد مباراةأوزباكستان وقطر في كأس أمم آسيا 2023

ويلتقي منتخب قطر الأول مع نظيره أوزباكستان في منافسات آسيا مساء اليوم الاحد ، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة وذلك على أرضية ستاد خليفة الدولي، ويعرض لكم موقع الجمهور خدمة مجانية لمشاهدة مباراة  قطر وأوزباكستان في ربع النهائي كأس الأمم الآسيوية 2023.

لايف مباشر، مباراة قطر وأوزباكستان في دور ربع نهائي كأس أمم آسيا 2023

نعرض لكم مشاهدة حصرية مباراة قطر وأوزباكستان في ربع نهائي كأس أمم آسيا 2023، ويحتضن إستاد خليفه بدولة قطر، مباراة قطر وأوزباكستان ، في إطار منافسات دور الـ8 من عمر بطولة كأس الأمم الآسيوية.

كأس آسيا 2023، القنوات الناقلة لمباراة السعودية وعمان

وتذاع مباراة أوزباكستان وقطر عبر شبكة قنوات ssc السعودية، كما تذاع أيضًا عبر قنوات BeIN Sports القطرية.

موعد مباراة قطر وأوزبكستان في دور الربع نهائي كأس آسيا 2023

ويلتقي منتخب قطر مع أوزبكستان، مساء اليوم السبت، في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف بتوقيت السعودية، وذلك ضمن منافسات دور الربع نهائي من بطولة أمم آسيا 2023 على ملعب المدينة التعليمية.

القناة الناقلة المفتوحة لمباراة قطر وأوزبكستان في دور الربع نهائي كأس آسيا 2023

قناة مجانية مفتوحة تنقل مباراة قطر وأوزبكستان، ‏وهى قناة أبو ظبي الرياضية المفتوحة مباريات كأس الأمم الآسيوية، وتذاع مواجهة قطر وأوزبكستان على شاشة القناة.

تردد قناة أبو ظبي الرياضية المفتوحة على قمر عرب سات

تردد: 12418 عمودي، معدل الترميز: 27500، FEC 5/6.

وصعد المنتخب القطري إلى الدور ربع النهائي بعد الفوز على منتخب فلسطين بهدفين مقابل هدف، فيما تأهل أوزبكستان إلى هذا الدور بعد الفوز على تايلاند بهدفين لهدف.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search