السبت، 06 يوليو 2024

04:41 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أنغام في أرينا الكويت، تعرف على موعد الحفل وأسعار التذاكر

أنغام

أنغام

لينا غالي

تستعد المطربة أنغام، لإحياء حفل غنائي جديد لها، يوم الأربعاء الموافق 8 من شهر فبراير الجاري،  في أرينا الكويت، بالتعاون مع المطرب فؤاد عبد الواحد.

ومن المقرر أن تقدم أنغام خلال الحفل باقة متنوعة من أشهر أغانيها، منها: «يا ريتك فاهمنى، وسيدى وصالك، وأساميك الكثيرة، وعمرى معاك، وأحلام بريئة، ونفسى أحبك، وما بتتعلمش، ومهزومة، وكل ما نقرب، وعمرى معاك، وبتحبها ولا، وشنطة سفر، وغيرها من الأغاني التي يعشق سماعها جمهورها في كل أنحاء الوطن العربي».

أسعار تذاكر حفل أنغام 

جاءت أسعار تذاكر الحفل أنغام وفؤاد عبد الواحد، في مهرجان فبراير الكويت كالتالي: «ألف جنيه Royal: 14.974 ، ألف جنيه Diamond: 11.979، ألف جنيه Platinum: 9.983، ألف جنيه Gold: 7.986، ألف جنيه Silver: 5.989 ، ألف جنيه Bronze: 3.993».

 

حفل أنغام بالسعودية 

وكانت أحيت الفنانة أنغام، حفل خاص مع الفنان تامر عاشور، والذي أقيم على مسرح أبو بكر سالم في المملكة العربية السعودية.


وروجت أنغام للحفل من خلال بوستر على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وكتبت: «الأغاني اللي بتحبوها ممكن نتخيلها بشكل مختلف لما تسمعوها في حوار غنائي بيني وبين تامر عاشور، في انتظاركم يوم 20 يناير على مسرح أبو بكر سالم في حفلة مختلفة جدًا».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.