الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:58 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عاصي الحلاني: «مصر لها فضل كبير والتكريم فيها طعمه مختلف»

عاصي الحلاني

عاصي الحلاني

ندى يوسف   -  

A A

أكد الفنان اللبناني عاصي الحلاني، أن مصر صاحبة فضل كبير عليه، لذلك التكريم بها له طعم مختلف، موجهًا الشكر إلى إدارة ملتقى التميز والإبداع العربي على تكريمه بمناسبة نجاحاته الفنية الأخيرة.

وقال «الحلاني» خلال لقائه مع «الجمهور»، في البداية أوجه الشكر إلى كل من جامعة الدول العربية، ووزارة الثقافة، والأكاديمية العالمية على هذا المجهود الكبير، بالإضافة إلى كل الناس التي بذلت مجهودًا كبيرًا لإخراج هذا الحفل بمستوى عالي.

وأوضح أن التكريم في مصر له طعم مختلف، لأن مصر بلد الثقافة والفن، وهي بلد أم كلثوم وعبد الحليم، وكل العظماء الذين نشأنا على أغانيهم وفنهم العظيم، مؤكدًا أن أي تكريم مصري يمثل بالنسبة له قيمة كبيرة، بالإضافة إلى أنه يحمله مسئولية كبيرة بسبب حرصه الدائم على أن يكون على قدر ثقة ومحبة الشعب المصري.

وأضاف: «مصر لها فضل كبير علي من بداية مشواري الفن حتى وقتنا هذا، فقد غنيت بأهم المسارح والمهرجانات المصرية، ولا يوجد  مكان في مصر لا أغني به، والمصريين دائمًا يغمرونني بحبهم، ويارب دائمًا أكون عند حسن ظنهم ونستكمل هذه المسير».

زفاف ابنة عاصي الحلاني

على صعيد آخر، احتفل الفنان عاصي الحلاني، مؤخرًا بزفاف ابنته ماريتا، وسط عدد كبير من الأهل وأصدقائه من الفنانين، وأصبح الحفل حديث السوشيال ميديا بسبب اللقطات المؤثرة بين عاصي وابنته، وهو يسلمها لعريسها كميل، حيث دخل كلًا منهما في نوبة بكاء.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search