الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

06:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بدء حفل توقيع «المسؤولية المجتمعية ورجال الأعمال» بمعرض الكتاب

حفل توقيع كتاب الدكتور عبد الحميد زيد

حفل توقيع كتاب الدكتور عبد الحميد زيد

أحمد المقدامي

A A

انطلق منذ لحظات حفل توقيع كتاب الدكتور عبد الحميد زيد نقيب المهن الاجتماعية على هامش فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ55.


وحمل كتاب زيد اسم «المسؤولية الاجتماعية و رجال الأعمال»، وقال زيد في كلمته التي ألقاها في الحفل، أن الثقافة الدينية والاجتماعية في المجتمع المصري قائمة على الكرامة والحب، مضيفا أن الجمهور يتعامل مع المسؤولية الاجتماعية من خلال الوازع الديني، و يعملون بشكل فردي و عشوائي و كل هذا لا يدعم التنمية ولا يبني خطوات للمستقبل.


وأشار زيد في كلمته إلى ضورة وجود تشريع ينظم العمل بين القطاع الخاص والمجتمع المدني والدولة، وهو ما تبلور في إنشاء التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي، وهو ما سيؤدي لدعم الفئات المنسية، موضحا أننا ننفق في الخير كثيرا لكن بلا جدوى وذلك بسبب عدم التنظيم.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search