السبت، 05 أكتوبر 2024

09:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

منذر رياحنة: أستغل أي مناسبة فنية لكسر الصمت تجاه القضية الفلسطينية

منذر رياحنة

منذر رياحنة

ندى يوسف

A A

حرض الفنان الفنان منذر رياحنة، على دعم القضية الفلسطينية خلال تكريمه في ملتقى التميز والإبداع العربي بدورته الثانية، منددًا بجرائم الاحتلال الإسرائيلي وما يرتكبونه في حق الشعب الفلسطيني كل لحظة تمر من تدمير شامل وقتل الأرواح الأبرياء.

وقال «رياحنة» لـ «الجمهور»، إنه يحرص دائمًا على استغلال حضوره في أي مهرجان أو مناسبة فنية على دعم الشعب الفلسطيني الشقيق، لكسر الصمت تجاه القضية الفلسطينية، موضحًا أن هذا واجب كل فنان باعتباره قدوة لكل فرد في مجتمعه. 

وأهدى منذر رياحنة الجائزة التي تلقاها عن دوره في «جعفر العمدة» من ملتقى التميز والإبداع، لأهالي فلسطيني، مطالبًا بإيقاف الإبادة الجماعية، وتحرير فلسطين. 

مسلسل جعفر العمدة

وشارك في بطولة «جعفر العمدة» إلى جانب محمد رمضان، زينة، إيمان العاصي، مي الكساب، هالة صدقي، أحمد فهيم، عصام السقا، دعاء حكم، أحمد داش، منة فضالي، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

وتدور أحداث المسلسل، حول شخص يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه، ويفقد ابنه من زوجته الأولى وتقوم بهذا الدور الفنانة مي كساب ويظل يبحث عنه، وبالرغم من زواجه بثلاث نساء؛ لكنه يقرر الزواج من عايدة التي ينشأ بينها وبين جعفر العديد من المفارقات تضعهما على المحك، وتتوالى الأحداث في إطار اجتماعي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search