الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

منذر رياحنة يخوض السباق الرمضاني بعملين «مصري وأردني»

منذر رياحنة

منذر رياحنة

ندى يوسف

A A

كشف الفنان منذر رياحنة، عن أعماله الفنية المقبلة، مؤكدًا أنه يخوض السباق الرمضاني المقبل 2024 بعملين دراميين، الأول مصري مع الفنان مصطفى شعبان، والآخر أردني.

وقال «رياحنة» خلال لقائه مع «الجمهور»، إنه يتعاون مع مصطفى شعبان في مسلسل «المعلم»، مشيرًا إلى أن العمل تجربة مختلفة وجديدة عما قدمه من قبل، متمنيًا أن ينال إعجاب المشاهدين.

كما يشارك منذر رياحنة في رمضان 2024، بالمسلسل الأردني «أدوار العاشق» بالتعاون مع المخرج محمد لطفي، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من نجوم الوسط الفني في الأردن.

أما عن مشاركته في الجزء الثاني من «جعفر العمدة»، قال: «جعفر العمدة 2 هيبقى مفاجأة»، تزامنًا مع تصريحات الفنانة مي كساب بشأن عدم حسم قرار تقديم الموسم الثاني من المسلسل بسبب تذبذب المخرج محمد سامي.

مشاركة منذر رياحنة في مسلسل «المعلم»

مسلسل «المعلم» من بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، انتصار، سلوى خطاب، منذر رياحنة، أحمد بدير، أحمد فؤاد سليم، سيد رجب، من إخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجي.

والعمل مستوحى من فيلم «شادر السمك»، الذي قدمه الفنان أحمد زكي عام 1986م مع الفنانة نبيلة عبيد، والمخرج علي عبد الخالق.

من ناحية أخرى، يستعد مصطفى شعبان لفيلم جديد، يعود به للسينمات مجددًا بعد غياب سنوات، من إنتاج كامل أبو علي، وإخراج: أحمد خالد موسى، ومن المقرر أن يبدأ تصوير الفيلم بعد عيد الأضحى المقبل، وجارٍ ترشيح بقية الأبطال، ولم يعلن حتى الأن عن أي تفاصيل تخص العمل.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search