السبت، 06 يوليو 2024

01:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الحزب الليبرالي: الحوار الوطني نجح في خلق حالة من الزخم بالشارع المصري

الحزب الليبرالي

الحزب الليبرالي

أحمد المقدامي

أعلن شادي العدل وكيل مؤسسين الحزب الليبرالي المصري عن استعدادات الحزب للمشاركة في المرحلة الثانية من الحوار الوطني، والتي دعا إليها الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأشار العدل في تصريح خاص لـ«الجمهور»، أن الحزب بصدد طرح عدد من المقترحات والرؤى والحلول للأوضاع الاقتصادية في مصر، خاصة أن الأزمة الاقتصادية العالمية وتبعاتها على الاقتصاد المصري أصبحت تتصدر المشهد، وهي على رأس أولويات المواطن المصري.

وأوضح وكيل مؤسسيي الحزب، أن الحزب لديه باقة متنوعة من الخبراء في مجالات شتى، ويعكف الحزب على كتابة الرؤى والأطروحات لتسليمها في الموعد المقرر قبل 11 نوفمبر الجاري. 

وأكد العدل على أن الحوار الوطني في المرحلة الأولى نجح في خلق حالة من الزخم في الشارع المصري ونجح في تحقيق كافة الأهداف التي جاء من أجلها إلى أن أصبح واقعاً ملموساً وحالة حوار مستمرة ومتواصلة، مشددا على ضرورة أن يكون هناك اشتباك سياسي بين  الأحزاب والقيادة السياسية والجمهور في الشارع للوصول إلى صياغة مناسبة للجميع في كافة القرارات وعلى جميع الأصعدة.

وكان مجلس أمناء الحوار الوطني المصري، قد قال إن الحوار أوجد مساحات مشتركة، من أجل الوصول إلى الأفضل، مشددا: "فالوطن يحتاج إلى كل رأي ورؤية".

وأضاف مجلس الأمناء في بيان نشر من خلال الصفحة الرسمية للحوار على "فيسبوك": مع استئناف فعاليات الحوار الوطني في مرحلته الثانية، يسعدنا أن تشاركونا بآرائكم ومقترحاتكم مكتوبة في كافة موضوعات ولجان الحوار الوطني وخاصة الملف الاقتصادي الذي سيكون له أولوية المناقشات في الفترة المقبلة، وذلك حتى 11 فبراير 2024، ليتم عرضها ومناقشتها لبناء توافق وطني لتعزيز المساحات المشتركة بين الجميع.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.