الأحد، 07 يوليو 2024

02:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

موعد طرح فيلم «درويلة» بطولة عمرو عبد الجليل في السينمات

بوستر فيلم درويلة

بوستر فيلم درويلة

لينا غالي

يحتفل أبطال فيلم درويلة بالعرض الخاص يوم الثلاثاء المقبل الموافق 6 فبراير الجاري، وذلك في إحدى السينمات بأحد المولات التجارية بمنطقة التجمع الخامس.

يتم طرح الفيلم في دور العرض السينمائية يوم الأربعاء المقبل، لينضم إلى قائمة المنافسة التي تشمل 8 أفلام، منها فيلم أبو نسب، بطولة النجم محمد إمام، والفنان أحمد العوضي بفيلم الإسكندراني، وفيلم الحريفة للفنان نور النبوي والكابتن أحمد حسام ميدو، فيلم شماريخ بطولة الفنان آسر ياسين، وفيلم ليه تعيشها لوحدك بطولة خالد الصاوي وشريف منير، وفيلم أنا وابن خالتي للفنان سيد رجب وبيومي فؤاد، وفيلم عصابة عظيمة للنجمة إسعاد يونس.

طرحت الشركة المنتجة لفيلم درويلة بطولة الفنان عمرو عبدالجليل، والفنان محمود عبد المغني، البوستر الرسمي للعمل، استعدادًا لطرحه داخل دور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة.

ونشرت الشركة بوستر الفيلم عبر حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، وعلقت: «قريبًا في جميع دور العرض السينمائي».

ولم يظهر أي بطل من نجوم العمل على البوستر، وتصدر فقط رجل مجهول الهوية مفتون العضلات، ولم تكن ملامحه واضحة لأنه يقف بالخلف وأمامه خزائن مالية مغلقة، مع إضاءة متناسقة مع لون السماء.

فيلم درويلة

وفي وقت سابق، انتهى طاقم العمل من تصوير آخر مشاهد الفيلم في مدينة السادس من أكتوبر، ورفع المخرج معوض إسماعيل  شعار «الفركش» بعد أن انتهى من تصوير كل المشاهد الداخلية والخارجية للأحداث، ليدخل بعدها مرحلة جديدة من مراحل المونتاچ والمكساچ للبدء في تجهيزه للعرض خلال فترة وجيزة.

وتتمحور أحداث فيلم «درويلة» فى إطار تشويقى مثير، حيث يحتوى على مشاهد من الإثارة والغموض والأكشن بأسلوب غير معتاد تقديمه من قبل على الشاشة الفضية.

فيلم «درويلة» من بطولة عمرو عبد الجليل، محمود عبد المغنى، أيتن عامر، محمد على رزق، حسنى شتا، إبرام سمير، مسلم، لبنى ونس، نهال نور وآخرين، وهو إنتاج مشترك بين كل من شركة بيرد آى وسينرچى فيلمز وسي سينما وفيلم سكوير، وإشراف عام أميرة قائد، وهو فكرة محمد دياسطى وقصه وسيناريو وحوار ل محمد دياسطى وعبد الرحمن فتحي، وإخراج معوض إسماعيل.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.