الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حكيم: أنا راجل ماليش في الحب، والجايزة بتحسس الفنان بقيمته

حكيم

حكيم

ندى يوسف

A A

أعرب الفنان حكيم، عن سعادته العارمة بتكريمه في النسخة الثانية من ملتقى التميز والإبداع العربي، الذي اقيم في أحد الفنادق الكبرى بالتجمع الخامس، كاشفًا عن مخططاته في عيد الحب.

وأكد  حكيم خلال لقائه مع «الجمهور»، أن تكريم أي فنان ومنحه جائزة تقديرية يخلق لديه شعور بأن مجهوده لم يضيع، وأنه حصد نتاج تعبه، قائلًا: «بحس إني تعبي جه بفايدة ومراحش هدر».

أما عن مخططاته بمناسبة عيد الحب 2024، الذي تفصلنا عنه أيام معدودة، قال: «أنا راجل ماليش في الحب».

آخر أعمال حكيم

من ناحية أخرى، أعلن الملحن سامر أبو طالب، في وقت سابق، عن تعاونه مع المطرب حكيم في أغنية جديدة لدعم القصية الفلسطينية بعنوان «لن ننسى قضيتنا»، من ألحانه، وغناء حكيم.

وعبر حسابه الرسمي على كوقع تبادل الفيديوهات والصور، «إنستجرام»، نشر الملحن سامر أبو طالب كلمات الأغنية بصورة مع حكيم، وعلق عليها، قائلًا: «بسم الله،، قريباً من ألحانى مع النجم الكبير حكيم.. سامر أو طالب «لن ننسى قضيتنا فلسطين».

كما احتفل حكيم من خلال صفحته بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام» بنجاح أغنية واحد بس، ونشر الأغنية وعلق عليها قائلا: «مختلف عنكوا مش شبهكوا أنا في حتة لوحدي واقف زي الأسد».

وتقول كلمات الأغنية: «بس بس أنا واحد بس، تقيل على الأرض خفيف على القلب.. أنا أعوم ع الموج ولا عمرى أنذّل، اسمعوا واحد بس على اليوتيوب دلوقتي».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search