السبت، 06 يوليو 2024

03:49 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عبد الله السعيد بقلب أبيض وخطين حمر في أول ظهور له بتشيرت الزمالك

عبدالله السعيد

عبدالله السعيد

دنيا عبده

عبدالله السعيد في الزمالك، ظهر عبدالله السعيد، لاعب بيراميدز السابق، والزمالك الحالي، بقميص الفارس الأبيض لأول مرة اليوم السبت.

وأعلن نادي الزمالك، منذ قليل، بشكل رسمي عن تعاقده مع عبد الله السعيد لاعب نادي بيراميدز السابق، لمدة موسم ونصف خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ووقع عبد الله السعيد على عقود الانتقال للقلعة البيضاء في جلسة جمعته بمجلس إدارة نادي الزمالك بعد إنهاء المفاوضات بين الناديين على كافة تفاصيل الصفقة.


تفاصيل عقد عبدالله السعيد مع نادي الزمالك

عقد عبدالله السعيد ينص على حصوله على مقابل مادي، قُدر 6 ملايين جنيه خلال الـ6 أشهر الأولى، مليون جنيه في الشهر.

السعيد سيحصل على 12 مليون جنيه في الموسم، أي 18 مليون في موسم ونصف، وفي حال مد التعاقد لمدة موسم آخر سيحصل السعيد على 13 مليون جنيه، أي سيزيد أقل من 100 ألف في كل شهر، وتسلم شيك خاص بمستحقاته من حسام المندوه، أمين صندوق نادي الزمالك، خلال توقيع العقد.

أول تعليق من عبدالله السعيد بعد توقيعه للزمالك

عبدالله السعيد، علق عبدالله السعيد، على انضمامه لصفوف الزمالك، والذي حدث صباح الأربعاء الماضي، وذلك قبل ساعات قليلة من غلق باب القيد للصفقات الشتوية.

وقال عبد الله السعيد أثناء توقيعه للأبيض: «انضمامي للزمالك قرار تأخر 10 سنوات»، مشيرًا إلى أن الفترة المقبلة ستشهد تطورًا ملحوظًا في الجوانب الفنية والمنافسة على الألقاب خاصة بطولة الدوري الممتاز ، ولكن المشكلة التي ستواجه السعيد مع الزمالك هذا الموسم هي عدم المشاركة في بطولة الكونفدرالية نظرا لمشاركة السعيد مع فريقه السابق.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.