الخميس، 19 سبتمبر 2024

03:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حكيم يستعد لطرح أغنيتين أحدهما باللهجة الصعيدية والأخرى أوروبية

حكيم

حكيم

ندى يوسف   -  

A A

أعلن المطرب حكيم، عن استعداده لطرح أغنية جديدة بعنوان «مقدرش يا أبويا»، خلال الفترة المقبلة عبر قناته الخاصة بموقع الفيديوهات «يوتيوب».

وقال حكيم في تصريح خاص لـ «الجمهور»، إن «مقدرش يا أبويا» أغنية باللهجة الصعيدية، من المقرر أن يبدأ تسجيلها قريبًا حتى يتم طرحها في العام الحالي 2024.

وكشف عن انتهائه من تسجل أغنية أخرى، من المقرر طرحها خلال الشهر المقبل عبر يوتيوب، موضحًا أنه انتهى من تصوير الفيديو الكليب الخاص بالأغنية.

وأشار إلى أنه تعاون مع المخرج محمد عبد الجواد في هذا الكليب، وتم تصويره في أوغندا، مؤكدًا أنه سيكون بمثابة مفاجأة كبيرة بالنسبة لجمهوره.

وأوضح حكيم أن الأغنية تدل على الفرحة والبهجة، والكليب أشبه بالأعمال الأوروبية والإفريقية، وتعاون فيه مع الفرقة العالمية «ماسكا كيدز».

حكيم ودعم القضية الفلسطينية

وفي وقت سابق، أعلن الملحن سامر أبو طالب عن تعاونه مع المطرب حكيم في أغنية جديدة لدعم القصية الفلسطينية بعنوان «لن ننسى قضيتنا»، من ألحانه، وغناء حكيم.

وعبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الفيديوهات والصور، «إنستجرام»، نشر الملحن سامر أبو طالب كلمات الأغنية بصورة مع حكيم، وعلق عليها، قائلًا: «بسم الله،، قريباً من الحانى مع النجم الكبير حكيم.. سامر أبو طالب «لن ننسى قضيتنا فلسطين».

كما احتفل حكيم من خلال صفحته بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام» بنجاح أغنية واحد بس، ونشر الأغنية وعلق عليها قائلا: «مختلف عنكوا مش شبهكوا أنا في حتة لوحدي واقف زي الأسد».

وتقول كلمات الأغنية: «بس بس أنا واحد بس، تقيل على الأرض خفيف على القلب.. أنا أعوم ع الموج ولا عمرى أنذّل، اسمعوا واحد بس على اليوتيوب دلوقتي».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search