الأحد، 07 يوليو 2024

02:13 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تعمل على تسهيل الاتصال، «واتساب» يٌعلن عن أحدث مزاياه

واتساب

واتساب

نورهان عبدالعزيز

أزالت شركة «ميتا» الستار عن ميزة جديدة في تطبيق «واتساب»، تُتيح للمستخدمين إضافة جهات الاتصال إلى قائمة «المفضلة» حتى تظهر في الجزء العلوي من سجل المكالمات، وتعمل هذه الميزة على تسهيل عملية الاتصال بالجهات المفضلة.

وتساعد هذه الميزة على الوصول إلى جهات الاتصال المختلفة اعتمادًا على تفضيلات جميع المستخدمين، بدلًا من عرض سجل الاتصالات على جانب واحد فقط، حسبما كشف موقع « wabetainfo».

وطرح تطبيق «واتساب» ميزة الـ Chat Lock لجميع مستخدمي Android وiOS في مايو 2023 ولكن لم يتم تطبيق هذه الخاصية حتى وقتنا هذا على الرغم من فائدتها الكبرى في الحفاظ على الخصوصية.

وأعلن تطبيق «واتساب» عن العديد من المزايا والتي يأتي على رأسها، إرسال مقاطع الفيديو بجودة عالية وتثبيت جميع الرسائل الجماعية.

إرسال مقاطع الفيديو بجودة «HD»

طور واتساب خاصية إرسال مقاطع الفيديو بجودة «HD» العالية، كما أتاح إجراء المكالمات لمدة أطول، ووضع قائمة فلاتر جديدة، لتسهيل عملية البحث على المُستخدمين، عن طريق وضع صورة تجمع 4 فلاتر مُختلفة، ألا وهما كل الرسائل، والرسائل غير المقروءة، والرسائل الشخصية، ورسائل العمل.

تثبيت الرسائل الجماعية

يتيح تطبيق «واتساب» ميزة هامة تتعلق بتثبيت الرسائل في الدردشات الجماعية من خلال التحكم في المدة التي تظل فيها الرسالة معروضة في محادثاتهم.

ويوفر التطبيق ثلاثة خيارات مميزة للمدة، وهي: 24 ساعة و7 أيام و30 يومًا، إضافة إلى إمكانية رفض الرسائل المثبتة في أي وقت تريده.

طرح ميزة القنوات بشكل مختلف 

طرح تطبيق «واتساب» جدلًا كبيرًا، بسبب المزايا التي طرحها في الفترة الأخيرة، فأضاف خاصية القنوات «Channels» التي أتاحت لنا الاطلاع على ما يحدث في العالم الخارجي.

ولا تتوقف المزايا عند هذا الحد، بل تم إضافة خاصية جديدة إلى تطبيق «الواتساب» تتعلق بالأمان Security، لحماية حسابات المستخدمين بشكل كبير من الاختراق.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.