الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

انفصال طارق صبري وشيري عادل على السوشيال ميديا، ما القصة؟

طارق صبري وشيري عادل

طارق صبري وشيري عادل

ياسمين شهاب

A A

طارق صبري وشيري عادل، تصدر الثنائي مواقع التواصل الاجتماعي عقب انتشار الكثير من الأنباء حول انفصالهما ولم يخرج أي شخص منهما لتوضيح الحقيقة.

وعلق طارق صبري، خلال أحد اللقاءات التليفزيونية، على خبر انفصاله عن الفنانة شيري عادل، قائلا إنه لا يحب الحديث عن أي شيء يخص حياته الشخصية، وأنه شخص «حر يرد أو لا هذا حقه» بحد تعبيره.

حقيقة طلاق شيري عادل وطارق صبري

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي ينتشر فيها خبر انفصال طارق صبري وشيري عادل، ولاحظ الجمهور أن «صبري»، زوج الفنان شيري عادل، لم يحذف أي صور تجمعهما عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وطاردت الثنائي العديد من الشائعات خلال الفترة الماضية حول طلاقهما، وذلك بسبب عدم ظهورهما سويًا على «السوشيال ميديا» كما اعتادوا من قبل، إلى جانب وجود العديد من خلافات فيما بينهما.

خرج الفنان طارق صبري ليؤكد أن كل ما تم تداوله حول انفصاله عن شيري «عارٍ تمامًا من الصحة ولا يمت للواقع بأي صلة»، نافيًا وجود خلافات بينهما.

آخر أعمال طارق صبري

على صعيد آخر، حقق الفنان طارق صبري خلال الفترة الأخيرة نجاحًا كبيرًا بمشاركته في حكاية «ما تيجي نشوف»، ثاني حكايات مسلسل «55 مشكلة حب»، للكاتب عمرو محمود ياسين.

حكاية «ما تيجي نشوف» من بطولة هنا شيحة، أحمد جمال سعيد، طارق صبري، إسلام جمال، ملك قورة، نهى عابدين، نبيل عيسى، والعمل من إخراج محمد الخبيري.

آخر أعمال شيري عادل

فيما شاركت الفنانة  شيري عادل مؤخرًا في فيلم «عادل مش عادل» مع الفنان احمد الفيشاوي، والذي يُعرض حاليًا بدور العرض السينمائي.

كما تواصل تصوير مسلسلها الجديد «الوصفة السحرية لزواج ناجح» مع الفنان إسلام جمال، والذي من المقرر عرضه قريبًا على شاشة التلفزيون.

مسلسل «الوصفة السحرية لزواج ناجح» بطولة شيري عادل، إسلام جمال، ميرهان حسين، عمر الشناوي، لقاء سويدان، والعمل من تأليف ورشة مصنع الحكايات لمؤسسها هاني سرحان، إشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، فكرة مي سعيد، سيناريو وحوار منة فوزي وإيرين يوسف ومي سعيد، وإخراج خيري سالم.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search