الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أسعار تذاكر حفل سامو زين بمناسبة عيد الحب في دبي

سامو زين

سامو زين

لينا غالي

A A

يحيي المطرب سامو زين، يوم الجمعة المقبلة 16 من شهر فبراير الجاري، حفلا غنائيا جديد له في مدينة دبي، وذلك بمناسبة عيد الحب.

أعلنت الشركة المنظمة عن أسعار تذاكر حفل سامو زين، الذي يصل سعر التذكرة إلى 1750 جنيها مصريا، وهو ما يعادل 56.68 دولار أمريكي.

وفي وقت سابق، طرح المطرب سامو زين أحدث أغانيه بطريقة الفيديو كليب، بعنوان «دى حبيبتي» عبر موقع الشهير يوتيوب، الأغنية من كلمات محمد فتحي، وألحان محمد شحاتة وعلى الخواجة، وتوزيع محمود صبري، تم تصوير الكليب في اليونان على مدار يومين مع المخرج شريف فرانسيسكو.

وقال سامو زين عن أغنيته الجديدة: «إنها من الأغاني القريبة إلى قلبي، حيث تتواجد معي منذ 3 سنوات، وكنت أنتظر الوقت المناسب لتسجيلها وتصويرها فيديو كليب».

أغنية «دي حبيبتي» تحقق 1.5 مليون مشاهدة

كان طرح أغنية «دي حبيبتي» من كلمات محمد فتحي، وألحان محمد شحاته وعلي الخواجة، وتوزيع محمود صبري، ومكس وماستر عمر العزبي والذي سبق طرحها منذ شهرين  على قناته الرسمية عبر اليوتيوب، وحققت ما يقرب من 1.5 مليون مشاهدة.

ويذكر أن آخر أعمال سامو زين التلفزيونية مسلسل طعم الحياة، بطولة علا غانم، أحمد هارون، أحمد صلاح حسني، نهال عنبر، ساندي علي، ياسر علي ماهر، ومن تأليف أحمد صبحي، وإخراج عبد العزيز حشاد.

يتكون المسلسل من 10 قصص منفصلة، وكل قصة تتكون من ثلاثة أجزاء، وهي: الوهم، الغريب، مشاعر، شغل بنات، الخيانة، شوق، الوردة الحمرا، الفتوة، قلم روج وردي، ساحر النساء.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search