الإثنين، 09 سبتمبر 2024

12:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

في أول ظهور له، جوزيه جوميز يقود مران الزمالك اليوم

جوزيه جوميز مدرب الزمالك الجديد

جوزيه جوميز مدرب الزمالك الجديد

رحمة عويس

A A

يقود المدرب البرتغالي جوزيه جوميز مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لأول مرة اليوم السبت، وذلك بعد توليه رسميًا مهمة تدريب الفريق الأبيض بعقد يمتد لمدة موسم ونصف.

ويعاون «جوميز» في مهمته ثلاثة مدربين أجانب، من بينهم مدرب حراس المرمى، وتعمل إدارة الزمالك حاليًا على إقناع معتمد جمال بالاستمرار كمساعد لجوميز، وذلك بموجب قرار من الإدارة يسمح لها بتعيين مساعد مصري للمدرب الأجنبي، وبأن تتحمل الإدارة تكاليف راتب المساعد.

الزمالك يعود للمران اليوم

وبعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبون لمدة 4 أيام بعد عودتهم من الإمارات والمشاركة في دورتين ودّيتين، يعاود فريق الزمالك اليوم تدريباته الجماعية على ملعب النادي. 

وتأتي هذه التدريبات في إطار استعداد الفريق للمنافسات المقبلة وتحقيق النتائج الإيجابية تحت قيادة جوزيه جوميز الجديدة.

ومن المتوقع أن يكون لجوميز تأثيرا كبيرا على الفريق، حيث يمتلك خبرة واسعة في مجال التدريب وقد عمل مع عدة أندية كبيرة في العديد من الدوريات الأوروبية.

فيريرا يطمئن جماهير الأبيض علي المدير الفني الجديد

وعلق جوسفالدو فيريرا المدير الفني السابق لنادي الزمالك، على تعيين مواطنه البرتغالي جوزيه جوميز، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم في الفترة المقبلة، خلفا للمدرب معتمد جمال، الذي تولى مهام القيادة الفنية للأبيض لفترة مؤقتة.

وعمل «جوميز» مساعداً مع فيريرا في وقت سابق، عندما كان يتولى فيريرا مهمة تدريب بورتو البرتغالي.

وقال «فيريرا» عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي «إكس»، أتمني كل التوفيق للمدرب الجديد ونادي الزمالك وجماهيره جوميز مدرب جيد يمكنكم جميعا الوثوق به قدموا له كل الدعم».

آخر محطات جوزيه جوميز التدريبية

مدرب الزمالك الجديد، آخر محطات البرتغالي جوزيه جوميز، في التدريب كانت مع نادي تشافيس البرتغالي، خلال الموسم الجاري 2023 - 2024، وتمت إقالته بعد 6 مباريات فقط مع الفريق البرتغالي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.