السبت، 05 أكتوبر 2024

09:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«غاوين بعزقة» أبراج متهورة في صرف الأموال، هل أنت منهم؟

تعبيرية

تعبيرية

أسماء أبو شادي

A A

عندما يتعلق الأمر بالمال فعادتنا الشرائية تختلف من شخص لآخر، فالبعض يحبون الشراء، والآخرين يميلون إلى الحرص الشديد والادخار، فهناك العديد من الأشخاص التي تحب أن تنفق أموالها بكثرة، حيث يشعرهم ذلك الأمر بالسعادة، لذا نقدم لكم وفقاً لخبير الأبراج والفلك محمد صبحي، الأبراج التي تميل إلى الادخار والشراء بكثرة.

 

أبراج متهورة في صرف الفلوس

برج الحمل:


قد يكونون سريعين في اتخاذ القرارات المالية دون تفكير عميق، مما قد يؤدي إلى تصرفات متهورة.


برج الجوزاء:

قد يكونون عرضة للتقلبات المالية بسبب طبيعتهم العصبية، ولكن قد يكونون متسرعين في إنفاق الأموال.


برج الأسد:

يميلون إلى الإنفاق الكبير والعيش بأسلوب فاخر، مما قد يؤدي إلى تصرفات مالية غير مستدامة.

برج الميزان

يحبون الرفاهية والتوازن المالي، ولكن قد يتسرعون في الإنفاق على الأشياء الجمالية، مواليد الميزان يتسرعون بالصرف علي زينتهم وملبسهم بشكل مفرط.

برج القوس

قد يكونون سخيين ومغامرين في الإنفاق، مما قد يجعلهم عرضة للتقلبات المالية، مواليد القوس من الأبراج التي تصرف أموالها بدون تفكير أو تخطيط.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search