السبت، 13 يوليو 2024

08:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بالتساوي مع منتخب مصر، نيجيريا تحقق رقما مميزا في أمم إفريقيا

منتخب مصر

منتخب مصر

حسين العجيلي

نجح منتخب نيجيريا الأول لكرة القدم، في خطف بطاقة التأهل للدور نصف النهائي لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، بعد تغلبه على أنجولا بهدف نظيف، وذلك في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الجمعة، لحساب منافسات دور الـ8 من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.

وتأهل منتخب نيجيريا للدور نصف النهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا للمرة السادسة عشرة في تاريخه، متساويًا مع منتخب مصر، الذي لديه نفس عدد المرات.

أهداف مباراة نيجيريا وأنجولا في ربع نهائي أمم إفريقيا

سجل أديمولا لوكمان الهدف الأول لمنتخب نيجيريا في شباك أنجولا في الدقيقة الـ 40 من عمر شوط اللقاء الأول.

وألغت تقنية الفيديو، هدفًا آخر لمنتخب نيجيريا سجله فيكتور أوسيمين، في الدقيقة 75 من عمر اللقاء.

تشكيل نيجيريا الرسمي لمواجهة أنجولا في كأس أمم إفريقيا

وجاء تشكيل نيجيريا الرسمي لمواجهة أنجولا على النحو التالي، في حراسة المرمى: ستانلي نوابيلي، في خط الدفاع: أولا أينا - وليام تروست إيكونج - سيمي أجاي - كالفن باسي، في خط الوسط: زيدو سانوسي - أليكس أيوبي - فرانك أونيكا، في خط الهجوم: موسيس سيمون - فيكتور أوسيمين - أديمولا لوكمان».

وبهذا التأهل ينتظر منتخب نيجيريا المتأهل من منتخبي الرأس الأخضر وجنوب إفريقيا، اللذان يجتمعان في لقاء منتظر في تمام الساعة العاشرة من مساء غدًا السبت، في إطار ربع نهائي أمم ىإفريقيا 2023، المقامة حاليًا في كوت ديفوار.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.