السبت، 06 يوليو 2024

05:43 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

شريهان تقضى «أمسية لا تنسى» في المتحف المصري.. اعرف التفاصيل

شريهان

شريهان

ياسمين شهاب

عبرت الفنانة شريهان، عن سعادتها وفخرها بمصر وذلك عقب زيارتها بالمتحف المصري الكبير، وأنها أمسية لا تستطيع أن تنساها.

ونشرت «شريهان» مجموعة من الصور داخل المتحف عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» معلقة: «أمسية لا تنسى في المتحف المصري الكبير مع عزيزتي مي، التي قدمت لي معاينة خاصة للمعرض الفني الذي يستضيفه المتحف هذا الأسبوع. لقد غادرت المتحف مع انطباعات لا تُنسى عن الفنانين الموهوبين حقًا، بالإضافة إلى الفريق المذهل الذي يقف وراء المشروع الاستثنائي الموجود في المتحف المصري الكبير أتمنى لهم كل التوفيق في العالم".

وفي سياق آخر، كانت الفنانة شريهان وجهت من قبل، رسالة شديدة اللهجة إلى الرئيس الأمريكي جو بايدن، بسبب دعمه المستمر لإسرائيل جراء الاعتداء على الفلسطينيين ومحاولات السيطرة على أرضهم، مخاطبة إياه لتطبيق العدل في القضية الفلسطينية.

وكتبت عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الأجتماعي «تويتر» سابقًا، و«X» حاليًا: «السيد الرئيس بايدن، فخامة الرئيس، أكرر أنت لست عادلاً ولا على حق، وتطبق معايير مزدوجة متى شئت وكيفما تَشاء، ونتنياهو ليس فوق القانون.. هذا الكيان الصهيوني أو ابنتك المدللة إسرائيل الصهيونية أيديولوجية استعمارية عنصرية واستثنائية قادت أتباعها إلى استخدام العنف خلال الانتداب البريطاني على فلسطين»

وأردفت: «وتسببت في نزوح العديد من الفلسطينيين، ثم إنكار حقهم في العودة إلى أراضيهم وممتلكاتهم المفقودة خلال حربي 1948 و 1967، ولم تُفعلوا ما اتفقتوا عليه وهذا أضعف الإيمان وأقل وأبسط حقوقه وهو إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة على حدود الرابع من يونيو 1967 وعاصمتها القدس الشرقية وفقًا لقرارات الشرعية الدولية، وإعطاء كامل حقوقه.. ولم يحدث!!، وفي أكتوبر 2023 يعيش الشعب المدني إبادة جماعية!! هل هذا عدل؟».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.