الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

03:00 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

التعليم العالي للطلاب الوافدين: منصة ادرس في مصر ستتوقف لمدة 6 ساعات

وزارة التعليم العالي والبحث العلمي

وزارة التعليم العالي والبحث العلمي

أسماء أبو شادي

A A

قالت الإدارة المركزية لشؤون الوافدين في مصر التابعة لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، أن منصة ادرس في مصر يجري تطويرها لتكون جاهزة لتقديم خدمة أفضل لطلابها الوافدين.

وأوضحت الإدارة المركزية عبر موقعها الرسمي لها، أن منصة ادرس في مصر ستتوقف عن العمل لمدة 6 ساعات، من الساعة 12 منتصف الليل إلى الساعة 6 صباحا، متابعة: الإدارة المركزية لشئون الطلاب الوافدين تتمنى دوام التوفيق لطلابها الوافدين من كل مكان.

وأكدت الإدارة المركزية لشؤون الوافدين، أن الإدارة المركزية لشئون الطلاب الوافدين هي المصدر الوحيد للمعلومات الصحيحة المؤكدة بشأن التقديم للدراسة في مصر.

وكانت الإدارة المركزية قد أعلنت على مد فترة التقديم على منصة ادرس في مصر، نظراً للإقبال الشديد لبدء الدراسة من الفصل الدراسي الثاني، وكذلك خدمة تعديل الترشيح إلى 15 فبراير 2024.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search