السبت، 06 يوليو 2024

05:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

صبا مبارك تتصدر «جوجل».. اعرف السبب

صبا مبارك

صبا مبارك

ياسمين شهاب

صبا مبارك، تصدر مؤشر البحث الأشهر "جوجل" وذلك عقب استضافة الإعلامية منى الشاذلي لها في برنامج "معكم" المذاع على فضائية "oN".

“موعد مع الماضي" يُعيد صبا مبارك

تعيش الفنانة صبا مبارك حالة من النشاط الفني، حيث قدمت منذ أيام فيلم «أنف وثلاث عيون» وفي هذه الفترة يعرض لها أحد الأعمال الدرامية وهو مسلسل «موعد مع الماضي» مع الفنان آسر ياسين ومن المقرر عرضه عبر "نتفليكس".

تفاصيل أحداث أعمال صبا مبارك

وتدور أحداث مسلسل صبا مبارك، حول قصة شخص يحاول الانتقام من من قتل شقيقه ويمر بالكثير من الأمور الغامضة والصعبة، والعمل مكون من 8 حلقات فقط. 

معلومات عن فيلم أنف وثلاث عيون

يذكر أن آخر أعمال الفنانة صبا مبارك، هو فيلم “أنف وثلاث عيون” والفيلم بطولة كلًا من ظافر العابدين، وصبا مبارك، وسلمى أبو ضيف، وأمينة خليل، التي تظهر كضيفة شرف الفيلم في ظهور خاص، وجيهان الشماشرجي، وصدقي صخر، وسلوى محمد علي، ونبيل ماهر، ونور محمود، ونورا شعيشع، وكريمة منصور، ورمزي العدل، وحسن العدل، والطفل سليم مصطفى. الفيلم للمخرج أمير رمسيس، ورؤية درامي

تُعدّ رواية «أنف وثلاثة عيون» (1964)، إحدى الروايات المهمّة في مسيرة إحسان عبد القدوس، التي تتناول العلاقات بين الرجل والمرأة ومفهوم التحرُّر، من خلال بطلها الطبيب هاشم عبد اللطيف الذي يتعلّق بـ3 نساء، لكل منهن حكايتها المليئة بالصراعات النفسية، فتقع الأولى في الخيارات الخاطئة، والثانية ضحية لأمها، لتحظى الثالثة بشخصية قوية.

وقدّمت السينما المصرية فيلماً بنفس العنوان (1972)، من بطولة الفنان محمود ياسين، أمام الفنانات ماجدة، ونجلاء فتحي، وميرفت أمين، وإخراج حسين كمال.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.