الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:13 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نزار الفارس يكشف لـ«الجمهور» تفاصيل «فيديو الصلح» مع حورية فرغلي

 نزار الفارس وحورية فرغلي

نزار الفارس وحورية فرغلي

ياسمين شهاب

A A

نزار الفارس، أثار الجدل من جديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد نشره مقطع فيديو مع حورية فرغلي، عقب خلاف دام للشهور.

حقيقة خلاف نزار الفارس وحورية فرغلي

وكشف نزار الفارس لـ«الجمهور» تفاصيل تصوير مقطع الفيديو مع الفنانة حورية فرغلي، موضحًا أنه لا يوجد أي خلاف بينهما من الأساس، أنها تٌحبه وهو أيضًا يُحبها ولا يوجد بينهما غير الحب.

نزار الفارس وحورية فرغلي

وكان نزار الفارس وحورية فرغلي، تصدروا محركات البحث الأشهر «جوجل» عقب انتشار خبر خطبتهما ولكن حورية نفت الخبر موضحة: «أنا شوفت نزار مرة واحدة بس وشكله كده عايز يعمل ترند وخلاص، مش فاضية عشان دي حاجة تافهة بالنسبة ليا».

سلسة معاناة حورية فرغلي

وبدأت سلسة معاناة حورية فرغلي مع المرض بعد سقوطها من أعلى الحصان أثناء ممارستها رياضة الفروسية منذ عدة سنوات، وتعرضت بسببها إلى كسر في أنفها، وهو الحادث الذي غيّر حياتها بالكامل.

بعد كسر أنفها اتجهت إلى طبيب متخصص في جراحة الأنف، لإجراء عملية جراحية، ولكن يشاء القدر أن تكون هذه العملية عائق كبير في حياتها فيما بعد، حيث فشلت العملية فشلًا ذريعًا وتسببت في تشوه أنفها وفقدانها حاسة الشم والتذوق لفترة كبيرة، واضطرت بسببها لخضوع لعدد كبير من العمليات الجراحية حتى تستعيد حاسة الشم من جديد.

وفي ظل انتشار فيروس كورونا ساءت حالة حورية كثيرًا، خاصةً وأنها كانت تحتاج لإجراء عملية جراحية في أنفها خارج مصر، وبسبب منع السفر وإغلاق المطارات منعًا لانتشار الحالات المصابة بكورونا، اضطرت أن تنتظر فترة كبيرة حتى عادت الأمور إلى طبيعتها، وسافرت إلى أمريكا وخضعت حينها لعدة عمليات جراحية في أنفها.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search