الأحد، 07 يوليو 2024

02:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

كأس أمم إفريقيا، مابولولو يقود هجوم أنجولا أمام نيجيريا

مابولولو

مابولولو

إسلام عبد الجليل

كأس أمم إفريقيا مابولولو يقود هجوم أنجولا أمام نيجيريا، أعلن البرتغالي بيدرو جونكالفيز تشكيل منتخب أنجولا ضد نيجيريا في افتتاح دور الـ8 من كأس أمم إفريقيا، والتي تلعب اليوم الجمعة في تمام الساعة السابعة مساء.

تشكيل منتخب أنجولا لمباراة ناميبيا في كأس أمم إفريقيا

ويدخل منتخب أنجولا ضد ناميبيا بتشكيل مكون من في حراسة المرمى: سينيوري أنطونيو ، في خط الدفاع: إيدي أفونسو - كيالوندا جاسبر - جونثان بواتو - تو كارنيرو، في خط الوسط: إستريلا - شو - فريدي، في خط الهجوم: جيلبرتو - مابولولو - جيلسون دالا.


موعد مباراة نيجيريا وأنجولا في دور ربع نهائي بأمم إفريقيا 2023

يستعد منتخب نيجيريا الأول لكرة القدم لمواجهة نظيره منتخب أنجولا اليوم في افتتاح مباريات دور ربع النهائي من بطولة الأمم الأفريقية، في المباراة التي يستضيفها ملعب «فيلكس هوفويت» ضمن منافسات أمم إفريقيا 2023.

وتنطلق منتخب النسور لمواجهة أنجولا اليوم الجمعة في السابعة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات دور الـ8 من بطولة أمم إفريقيا.

ملعب مباراة نيجيريا وأنجولا في دور ربع نهائي أمم إفريقيا 2023

يواجه منتخب نيجيريا منتخب أنجولا اليوم على ملعب «فيلكس هوفويت» ضمن منافسات بطولة الأمم الإفريقية المقامة في كوت ديفوار 2023.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.