الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مسلسلات رمضان 2024، آسر ياسين يواحه صعوبات بسبب ابنه في «الساعة 5»

 الفنان آسر ياسين

الفنان آسر ياسين

ياسمين شهاب

A A

مسلسلات رمضان 2024، يُشارك الفنان آسر ياسين في الموسم الرمضاني بمسلسل يحمل عنوان «الساعة 5» والمسلسل يحتوي على 15 حلقة فقط ويُشارك معه عدد كبير من نجوم الفن.

مسلسلات رمضان 2024

ويقدم الفنان آسر ياسين، شخصية مهندس في مسلسل «الساعة 5» المقرر عرضه ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024 ويسعى لتوفير كل سبل الراحة لابنه المريض بالسرطان ويواجه العديد من الصعوبات خلال أحداث المسلسل.

ومسلسل «الساعة 5» المشارك في قائمة مسلسلات رمضان 2024، مكون من 15 حلقة ويشارك مع الفنان آسر ياسين في بطولة العمل عائشة بن أحمد وعدد من نجوم الفن ومن إخراج هاني خليفة وتدور أحداثه في إطار من الغموض والإثارة.

فيلم شماريخ

ويُذكر أن الفنان آسر ياسين، في فيلم “شماريخ” الذي العديد من الصعوبات، وأولها وفاة أحد أبطال العمل الفنان مصطفى درويش الذي رحل عن عالمنا بشكل مفاجئ ما وضع طاقم العمل في ورطة كبيرة، ولكن أصر المخرج عمرو سلامة على عدم حذف مشاهد «درويش» لإحياء ذاكرة.

تدور أحداث فيلم «شماريخ» حول فكرة الضغوطات التي يتعرض لها الإنسان في الحياة، من خلال رجل أعمال يقع في حب فتاة، ويجسد الفنان آسر ياسين دور ابن غير شرعي لتاجر سلاح يجسد شخصيته الفنان خالد الصاوي، ويتورط في أعمال والده غير الشرعية، على أمل أن يعترف به.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search