الخميس، 04 يوليو 2024

11:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

استبعاد محمود البنا من كأس الأمم الإفريقية بسبب ساديو ماني

محمود البنا

محمود البنا

إسلام عبد الجليل

قررت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» استبعاد الحكم المصري محمود البنا من تحكيم المباريات المتبقية من بطولة كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023 وعودته للقاهرة.

وتم توجيه اللوم للحكم محمود البنا بسبب قراره الخاطئ في المباراة التي جمعت منتخب السنغال مع صاحب الأرض والبطولة كوت ديفوار في دور الـ 16، عندما تدخل ساديو ماني بقوه على قدم اللاعب ولم يستدعي البنا حكم المباراة في تلك اللعبة وأنه كان يشغل ( الفار) في المباراة.

وجاء القرار كالتالي «استبعاد طاقم تحكيم مباراة السنغال وكوت ديفوار وطاقم حكام تقنية VAR في مباراة الكاميرون ونيجيريا بالإضافة للحكم الرابع في مباراة مصر والكونغو الديمقراطية أبرز المستبعدين : محمود البنا والمغربي سمير قزاز والجابوني بيراتشو والموريشيوس أحمد امتياز هيرال والجزائري يوسف جموح».

 

انتهت مباراة السنغال وكوت ديفوار، بالتعادل الإيجابي 1-1، في المواجهة التي تجمعهما ضمن منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تقام على الأراضي الإيفوارية، خلال الفترة من 13 يناير وحتى 11 من شهر فبراير المقبل.

محمد عادل حكماً لكوت ديفوار ومالي 

وأعلنت لجنة الحكام التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم طاقم تحكيم مباراة منتخب مالي أمام نظيره كوت ديفوار، المُقرر إقامتها ضمن منافسات بطولة كأس إفريقيا.

ويواجه منتخب مالي نظيره كوت ديفوار في السابعة مساء غدا السبت على ملعب لو بايس، لحساب الدور ربع النهائي من بطولة كأس إفريقيا، الجارية في كوت ديفوار.

وقررت لجنة الحكام في الاتحاد الإفريقي كاف تعيين الحكم المصري محمد عادل لمباراة كوت ديفوار ومالي، بعد الأداء الجيد الذي قدمه في المباريات السابقة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.