السبت، 05 أكتوبر 2024

07:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إزالة 29 حالة تعد على أملاك الدولة بمركز دمياط

محافظ دمياط

محافظ دمياط

شيماء الفراعي ومعاذ محمد

A A

تابعت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، أعمال حملات الموجة الـ22 لإزالة التعديات على أملاك الدولة، حيث أسفرت الحملات المُنفذة عن إزالة 29  حالة تعد تابعين لولاية الإدارة العامة للموارد المائية والري بنطاق مركز ومدينة دمياط على مساحة 1326 متر مربع.

وفى هذا الجانب، أشارت منال عوض إلى وصول إجمالي عدد الحالات التي تم إزالتها خلال الأسبوع الأول من الموجة إلى 78 حالة بمساحة اجمالية 7784.5 متر مربع.

كما أوضحت محافظ دمياط مجددًا أن هناك تعاون مشترك بين كافة الجهات لتحقيق الهدف من الموجة لإزالة التعديات على أملاك الدولة، وهذا تنفيذًا لتعليمات القيادة السياسية باسترداد أملاك الدولة و الحفاظ على حق الشعب، مؤكدة أنه تم التشديد بشكل صارم على رؤساء الوحدات والإدارات المحلية بالمتابعة بصفة مستمرة من أجل مواجهة  أي محاولات للتعدي على الأراضي التابعة للدولة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search