الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أيقونة الموضة والأناقة، شاكيرا تحتفل بعيد ميلادها الـ47

شاكيرا

شاكيرا

A A

تحتفل النجمة الكولومبية صاحبة الصوت القوي شاكيرا اليوم الموافق 2 فبراير بعيد ميلادها الـ47.

ولدت شاكيرا في 2 فبراير 1977 وهي مغنية كولومبية من أصل لبنانى متعددة المواهب، عملت مغنية وشاعرة وملحنة موسيقية وراقصة، عرفت شاكيرا في الساحة الموسيقي عن طريق أمريكا اللاتينية في أوائل تسعينات القرن العشرين.

شاكيرا

محطات في حياة شاكيرا

ظهرت شاكيرا لأول مرة على الساحة الموسيقية وهي بعمر 13 عام بعد اختيارها  لتقديم تسجيل غنائي خاص بشركة «سوني» للترفيه الموسيقي، وبعد اتمامها العام الـ14 عام أصدرت ألبومها الأول تحت أسم Magia الذي معناه سحر، ولكنه كان فشلها الأول ولم يلق أي نجاح يذكر، ولكن صاحبة الأصول اللبنانية لم تستلم لتعود في سن الـ16 لإصدار ألبومها الثاني تحت اسم «Peligro» (خطر) ولكنه نال ما ناله ألبومها الأول من فشل.

وفي ألبومها الثالث الذي حمل أسم (Pies Descalzos حافي القدمين)، استطاعت شاكيرا أن تظهر على الساحة الموسيقية وحظى ألبومها الثالث على نجاح كبير وأنتشرت أغانيه بشكل هائل وفاق نجاحه ما توقعته هي.

زادت شهرة شاكيرا بعد اختيارها لأفتتاح أهم حدث رياضي في العالم حيث غنت في افتتاح كأس العالم بألمانيا عام 2006 أشعل حماس الجماهير الحاضرة وزاد حبها في قلوبهم، وهو ما جعلهم يطالبوا باختيارها في افتتاح مونديال جنوب أفريقيا 2010، الذي قدمت فيه أشهر أغانيها على الإطلاق وهي «Waka Waka»، التي حققت أكثر من 3.5 مليارات مشاهدة على «يوتيوب»

الحب في حياة شاكيرا


أما عن الحب في حياة شاكيرا  فكان من نصيب نجم كرة القدم الإسباني السابق جيرارد بيكيه والذي التقته عام 2010  خلال تصويرها أغنيتها الخاصة بكأس العالم ومنذ ذلك اللقاء ولدت قصة حب شاكيرا وبيكيه وتحدثت عنها كل وسائل الإعلام في العالم.

وبعد قصة حب مطولة فاجأ الثنائي الأشهر في العالم محبيهم في الشهر الأول من العام الماضي 2023، عندما أعلنا انفصالهما بشكل رسمي، بعد اتهامات بالخيانة طاردت بيكيه.

شاكيرا وبيكيه

سر رشاقة شاكيرا

أناقة شاكيرا ورشاقتها تجذب أعين العالم لها حتى بعد بلوغها سن الـ 47، فسر رشاقتها يكمن في ممارستها للرياضة تمارس لمدة ستة أيام فى الأسبوع، كما تتبع شاكيرا نظاما غذائيا يعتمد على وجبات صغيرة غنية بالعناصر الغذائية التي تمدها بالطاقة طوال اليوم، وخالية من السكر ومنتجات الألبان.

تعدّ شاكيرا من أكثر المغنيات في أمريكا اللاتينية ممن حازوا جوائز وترشيحات فقد حازت جائزتي غرامي وسبع جوائز غرامي لاتينية منهم 4 جوائز في ليلة واحدة مما جعلها أكثر فنانة تحصد جوائز في نفس الليلة، وقد حازت 3 جوائز AMA جوائز الموسيقى الأمريكية، وحازت شاكيرا على جائزتين من جائزة غرامي.
 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search