الأحد، 07 يوليو 2024

02:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد الإصابة التي تعرض لها، تعرف على مدة غياب أحمد فتوح عن الزمالك

فتوح

فتوح

رحمة عويس

أثبت التشخيص المبدئي للإصابة التي تعرض لها أحمد فتوح لاعب الزمالك والمنتخب المصري مع الفراعنة، خلال مشاركته في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 التي أقيمت في كوت ديفوار، وجود شد في العضلة الخلفية.

ومع ذلك، بعد إجراء الفحوصات الطبية اللازمة لتحديد نوع الإصابة بشكل دقيق، تم تشخيصها بشكل رسمي أنها مزق في العضلة الخلفية.

ومن المتوقع أن يغيب فتوح عن الملاعب لمدة تصل إلى شهر ونصف، حتى يتعافى تمامًا ويكون قادرًا على المشاركة في التدريبات والمباريات مع فريق الزمالك.

وسيخضع اللاعب خلال فترة العلاج للراحة والعناية اللازمة من الجهاز الطبي لضمان تعافيه بشكل صحيح وسريع.

وفي سياق آخر، أعلن نادي الزمالك عن قائمة الفريق الإفريقية، بعد التدعيمات التي قام بها خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، ورحيل العديد من اللاعبين عن صفوفه.

وكانت القائمة تضم 36 لاعبًا، وتم حذف 3 لاعبين، نظرًا لعدم مشاركتهم وهم : «محمود شبانة أحمد عبدالرحيم "إيشو"، حمدي علاء».

كما شهدت القائمة إضافة 7 لاعبين كحد أقصى لعدد اللاعبين المسموح بقيدهم في القائمة الإفريقية، خلال فترة القيد الماضية.

قائمة الزمالك الإفريقية

وجاءت قائمة الزمالك الإفريقية على النحو التالي: «في حراسة المرمى: محمد عواد، محمد صبحي، معاذ علاء، عبدالرحمن نفاد، في خط الدفاع: محمود علاء، حمزة المثلوثي، حسام عبدالمجيد، محمود حمدي الونش، محمد عبدالشافي، أحمد فتوح، عمر جابر، مصطفى الزناري، ياسر حمد، في خط الوسط: محمد أشرف روقا، نبيل عماد دونجا، محمد شحاتة، زياد كمال، يوسف إبراهيم أوباما، سيد عبدالله نيمار، أحمد سيد زيزو ، مصطفى شلبي، إبراهيما نداي، محمود عبدالرازق شيكابالا، محمد عاطف، مهاب ياسر، أحمد حمدي، ترافيس موتيابا، في خط الهجوم: ناصر منسي، سيف الدين الجزيري، سامسون أكينيولا، محمد صلاح زكي».

ويسعى نادي الزمالك لاستغلال فترة ما قبل انتهاء الانتقالات الشتوية، للتعاقد مع عدد آخر من اللاعبين المميزين.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.