الأحد، 07 يوليو 2024

02:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مدرب المنتخب الأوليمبي أهم المرشحين لخلافة فيتوريا في منتخب مصر

رويجرو ميكالي مدرب المنتخب الأوليمبي

رويجرو ميكالي مدرب المنتخب الأوليمبي

إسلام عبد الجليل

اقترب اسم المدير الفني لمنتخب الشباب رويجرو ميكالي مدرب المنتخب الأوليمبي، من تولي تدريب منتخب مصر الأول خلفاً للبرتغالي روي فيتوريا.

وقال مصدر من اتحاد الكرة لموقع الجمهور، إن كل الأشياء واردة لكن حتى هذه اللحظة لم يستقر الاتحاد على اسم المدير الفني، لأن فيتوريا ما زال على رأس القيادة الفنية.

وأضاف أن ميكالي يقوم بعمل جيد مع المنتخب الأوليمبي وتأهل بهم لأولمبياد باريس ٢٠٢٤ وهو يعلم كثيراً عن اللاعب المصري لكن لم نتحدث معه بشأن تولي مهمة المنتخب.

وفي السياق ذاته، فشل اتحاد الكرة المصري بإقناع المدير الفني روي فيتوريا مدرب المنتخب المصري، بالتفاوض حول تخفيض قيمة الشرط الجزائي ورحيله.

وقال مصدر من اتحاد الكرة للجمهور، إن روي فيتوريا متمسك بالحصول على ٨٠٠ ألف دولار مرتب شهر يناير ٢٠٠ ألف وقيمة الشرط الجزائي ٦٠٠ ألف دولار.

وأضاف أن المدير الفني متمسك باستكمال المهمة وفي حال فضل الاتحاد رحيله عليه دفع المبلغ كاملاً.

وأشار إلى أن المدير الفني قال إنه كان يمتلك العديد من العروض قبل بطولة كأس أمم إفريقيا ورفضها من أجل منتخب مصر، لذلك لن يتنازل عن أي من مستحقاته في حال قرر الاتحاد رحيله.

ولفت إلى أنه ستكون هناك جلسات أخرى مع روي فيتوريا من أجل تقريب وجهات النظر في المبلغ المطلوب والمعروض وحل الأمر بشكل يرضي جميع الأطراف.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.