الجمعة، 20 سبتمبر 2024

04:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إقبال كثيف على جناح الطفل والورش الفنية بمعرض القاهرة للكتاب

معرض القاهرة الدولي للكتاب

معرض القاهرة الدولي للكتاب

محمد الداوي

A A

حرص زوار معرض القاهرة الدولي للكتاب، فى دورته الـ55، والمُقام بمركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية، على استمرار التوافد إلى المعرض، وشهد المعرض اليوم إقبالا كبيرا من الأسرة المصرية على جناح الطفل بـ«صالة 5» بالمعرض، حيث يقدم العديد من الأنشطة المتنوعة للطفل مثل الرسم والتلوين، ورش تصوير بجانب العديد من الفاعليات الأخرى، مما جعل الأسرة المصرية تتوافد بكثافة للاستمتاع بهذا التنوع الثقافي.


 

وحظيت أنشطة وفعاليات الأطفال باهتمام بالغ من الأسرة المصرية مصطحبين أطفالهم، لقضاء وقت ممتع وسط مجموعة من الأنشطة والفعاليات، لتنمية وعى الطفل، إلى جانب البحث عن كل ما يخص أولادهم الصغار.

شهد معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ55، اليوم الجمعة الأخيرة لفعاليات المعرض، توافد عدد كبير من الجمهور بموقعه بمركز المعارض بالتجمع الخامس، للمشاركة في فعاليات المعرض واقتناء الكتب.

ويستمر معرض القاهرة الدولي للكتاب في فتح أبوابه أمام الجمهور هذه الدورة حتى يوم 6 فبراير، ويفتح أبوابه للزوار في تمام الساعة العاشرة صباحًا وحتي الساعة الثامنة مساءً ما عدا يومي الخميس والجمعة، ويستمر العمل فيهما حتى الساعة التاسعة مساءً، ويتاح للعارضين الدخول قبل هذا الموعد بساعة من الأبواب المخصصة لهم، كما أن معرض القاهرة الدولي للكتاب 2024 يأتي تحت شعار «نصنع المعرفة.. نصون الكلمة».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search