السبت، 06 يوليو 2024

04:52 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

إيرادات الأفلام، رحلة 404 يتخطى المليون وليه تعيشها لوحدك يحقق رقم صادم

رحلة 404

رحلة 404

لينا غالي

شهدت دور العرض السينمائية المصرية مجموعة كبيرة من الأفلام، التي تعرض ضمن موسم الشتاء، وحصدت تلك الأفلام في قائمة شباك التذاكر بالأمس 4،540،957 جنيهًا.

حقق فيلم «رحلة 404» بطولة الفنانة منى زكي، الذي يعد أول بطولة مطلقة لها في السينما المصرية، في شباك التذاكر إيرادات بلغت 1،021،214 جنيهًا.

فيلم رحلة 404، هو أحدث أعمال النجمة منى زكي، ويشاركها في بطولته مجموعة مميزة من نجوم الفن المصري، ومنهم محمد فراج، محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي، محمد علاء، حسن العدل، سما إبراهيم، شادي ألفونس، رنا رئيس، جيهان الشماشرجي وعارفة عبد الرسول، وهو من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة.

بينما حصد فيلم «أبو نسب» بطولة الفنان محمد إمام، أمس الخميس، إيرادات بلغت 426،233 جنيهًا في شباك التذاكر، وتدور أحداث فيلم «أبو نسب» في إطار رومانسي كوميدي، حيث تجسد ياسمين صبري خلال الأحداث شخصية مدربة تنمية بشرية، وتقابل فيما بعد محمد عادل إمام، الذي يعيش حياة غير منظمة ولا يهتم بمظهره ووزنه، ويمران الثنائي بالعديد من المواقف الكوميدية.

الفيلم من بطولة النجم محمد إمام، وياسمين صبري، وماجد الكدواني، ووفاء عامر، وهالة فاخر، ومحمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام ويجمع الفيلم بين ياسمين صبري ومحمد إمام للمرة الثالثة سينمائيًا، بعدما قدما سويًا فيلمى «جحيم في الهند» عام 2016 و«ليلة هنا وسرور» عام 2018، وحقق الفيلمان نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيري وكذلك على مستوى شباك التذاكر.

أما فيلم «الإسكندراني» بطولة الفنان أحمد العوضي، فحقق إيرادات بلغت 400،620 جنيهًا، في شباك التذاكر، ويشارك في فيلم الإسكندراني عدد من النجوم البارزين، مثل النجم القدير حسين فهمي، وصلاح عبدالله، إضافة إلى بيومي فؤاد ومحمد رضوان، وكوكبة مميزة استطاعت أن تسرد الأحداث بطريقة خفيفة نالت إعجاب الجمهور.

وجاء في المركز الأخير في قائمة إيرادات شباك التذاكر، أمس الخميس، فيلم ليه تعيشها لوحدك؟ على 2،356 جنيهًا، بطولة سلمى أبو ضيف، خالد الصاوي، شريف منير، مؤمن نور، محمد رضوان، خالد عليش، رؤى شانوحة، فاطمة عادل، أمينة شلباية، وهو من تأليف أحمد عبدالعزيز، وإخراج حسام الجوهري.

ويذكر أن الأفلام المتنافسة في دور العرض المصرية الحالية تشهد تنوعا كبيرا في أحداثها، ما بين الكوميدي والرومانسي والأكشن، حيث ينتمي فيلم الإسكندراني وفيلم أبو نسب وفيلم أنف وثلاث عيون لنوعية الأعمال الأكشن الممزوجة بالرومانسية، بينما ينتمي فيلم عصابة عظيمة وعادل مش عادل ومقسوم وأنا وابن خالتي والتجربة المكسيكية إلى نوعية الأعمال الكوميدية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.