الأحد، 07 يوليو 2024

03:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

هل سيصمد فيلم «أنف وثلاث عيون» أمام «الحريفة»؟

إيرادات الأفلام

إيرادات الأفلام

ندى يوسف

إيرادات الأفلام، تشهد السينما المصرية حاليًا منافسة شرسة بين عدد كبير من كبار النجوم، تزامنًا مع بداية العام الجديد 2024، واستقبال دور العرض العديد من الأفلام خلال شهر يناير الماضي.

واستطاع فيلم «الحريفة» بطولة الفنان نور النبوي، أن يحجز المقاعد الأولى في قائمة إيرادات شباك التذاكر، بعد الإقبال الجماهيري الذي شهده منذ طرحه في السينمات.

إيرادات الأفلام

وفي ظل طرح أفلام جديدة يوميًا، مازال «الحريفة» يأتي في صدارة قائمة إيرادات الأفلام، فقط بلغت إيراداته بالأمس نحو  2،211،624 مليون جنيه، ليصل مجمل إيراداته إلى 38 مليونا و542 ألفا و978 جنيها.

بينما لم يستطع فيلم «أنف وثلاث عيون» بطولة ظافر العابدين، تثبيت أقدامه في المراتب الأولى بقائمة الإيرادات، وحقق إيرادات ضعيفة في شباك التذاكر منذ طرحه يوم الأربعاء الماضي، وبلغت إيراداته بالأمس 169،542 جنيه، ليصل مجمل إيراداته إلى 260،996 جنيه.

ومن الممكن أن تنقلب المؤشرات رأسًا على عقب خلال الفترة المقبلة، ويصبح «أنف وثلاث عيون» في المراتب الأولى بقائمة الإيرادات، خاصةً أنه حصد العديد من إشادات الجمهور عبر السوشيال ميديا.

أحداث فيلم الحريفة

فيلم «الحريفة» بطولة مجموعة من الفنانين الشباب، وهم نور النبوي، أحمد غزي، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبي، عبد الرحمن محمد، سليم الترك وآخرين، ويظهر الفنان بيومي فؤاد وشريف الدسوقي ونجم الكرة السابق، أحمد حسام ميدو، كممثل لأول، والفيلم من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد، ومن إنتاج شركة «تي فيجن» طارق الجنايني.

تدور أحداث فيلم الحريفة، حول ماجد لاعب كرة القدم الذي تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب ومعاً يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة جائزتها مليون جنيه.

أحداث فيلم أنف وثلاث عيون

تدور أحداث فيلم «أنف وثلاث عيون» حول د. هاشم جراح التجميل، ذائع الصيت، والذي انتصفت أربعينيات عمره دون القدرة على الالتزام بعلاقة عاطفية لمدة طويلة. على مر السنوات اقترب جدا من فتاتين، لكنه وجد ما يكفيه من أسباب للابتعاد عنهما. أما الآن فهو غير قادر على مقاومة الفتاة الثالثة روبا، رغم أنها تصغره بخمسة وعشرين عاماً!

والفيلم بطولة كلًا من ظافر العابدين، وصبا مبارك، وسلمى أبو ضيف، وأمينة خليل، التي تظهر كضيفة شرف الفيلم في ظهور خاص، وجيهان الشماشرجي، وصدقي صخر، وسلوى محمد علي، ونبيل ماهر، ونور محمود، ونورا شعيشع، وكريمة منصور، ورمزي العدل، وحسن العدل، والطفل سليم مصطفى. الفيلم للمخرج أمير رمسيس، ورؤية درامية وسيناريو وحوار وائل حمدي عن رواية الأديب الكبير إحسان عبد القوس.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.