الإثنين، 09 سبتمبر 2024

04:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

علاء مرسي: «أنا وهنيدي عشرة عمر ودماغنا واحدة في الإيفيه»

علاء مرسي

علاء مرسي

ندى يوسف

A A

كشف الفنان علاء مرسي، عن كواليس تعاونه مع الفنان محمد هنيدي في فيلم «مرعي البريمو»، الذي من المقرر طرحه داخل دور العرض السينمائي 2 أغسطس المقبل.

وقال «مرسي» في تصريحات خاصة لـ «الجمهور»: «كواليسي مع محمد هنيدي كلها بتبقى كويسة ومختلفة، لأن فيه حاجات كتير بينا مشتركة في هزارنا وفي طريقة طرح الإيفيه أو التفكير فيه».

وأشار إلى أنهما تجمعهما علاقة صداقة قوية، قائلًا: «فيه علاقة صداقة ما بينا، وإحنا عشرة عمر طويلة، وفاهمين بعض جدًا على مستوى الشغل».


وأضاف: «مرعي البريمو فيلم كوميدي لذيذ، وحاجة مختلفة إن شاء الله الناس تتبسط منها جدًا، والشخصيات والأدوار كلها حلوة، وسعيد حامد عامل حاجة كويسة جدًا».

أبطال فيلم البريمو

يشارك في بطولة «مرعي البريمو» بجانب هنيدي، كلًا من غادة عادل، أحمد بدير، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، نانسي صلاح، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد.

هجوم علاء مرسي على أسما إبراهيم

من جانبه، علق الفنان علاء مرسي، على إدعاء الإعلامية أسما إبراهيم، بأنه اتهم الفنان محمد هنيدي بسرقة أحد أفلامه، وأنه كان السبب وراء خسارته البطولة.

وأكد «مرسي» في تصريحات خاصة لـ «الجمهور»، أن تلك الاتهامات ليس لها أي أساس من الصحة، ونفى تصريحاته بشأن تسبب هنيد في خسارة بطولة أحد الأفلام.

وكشف عن رأيه في رد هنيدي على أسما إبراهيم خلال حلقته معها ببرنامج «حبر سري»، قائلًا: «محمد هنيدي رده كان طبيعي وأنا لو مكانه هرد كده، أنا مش عارف إزاي ديه مذيعة».

وهاجم «مرسي» الإعلامية أسما إبراهيم، معلقًا: «المفروض لما تقوله حاجة زي كده تجبله الدليل، إنما هي عاوزة تعمل تريند أو تعبانة فنعذرها»، مردفًا «وبعدين دي سألته سؤال غريب جدًا عن فيلم كان مع أشرف عبدالباقي، كإنها بتقوله إن أشرف كان نحس عليك، أنا مش فاهم إيه المذيعة ديه».

واستطرد: «هنيدي كانت ردوده ذكية وواضحة وفي محلها، واتكلم عني وعن أشرف كويس، وهو عمره ما اتكلم على حد وحش ولا بيغلط في حد، بالعكس إحنا صحاب وعشرة، ةالمذيعة تقريبًا معاها دبلوم صنايع قسم تكييف وتبريد وحرانة فقالت الكلام ده».