السبت، 05 أكتوبر 2024

04:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لقاء مكرر، سيراميكا يضرب موعدا مع الاتحاد فى نصف نهائي كأس الرابطة

سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

محمود عبدالرحيم

A A

كأس الرابطة، سيراميكا حامل اللقب يضرب موعدا مع الاتحاد السكندرى في دور نصف النهائي ببطولة كأس الرابطة بعد الفوز علي سموحة بهدفين، في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم على ملعب المقاولين العرب، لحساب منافسات ربع نهائي كأس الرابطة المصرية.

أحداث اللقاء

أنهي نادي سيراميكا الشوط الأول متقدما على سموحة بهدفين دون رد، افتتح التسجيل لسيراميكا اللاعب أحمد ريان في الدقيقة 9 من عمر الشوط الأول، وسجل شريف رضا لاعب سموحة الهدف الثاني لسيراميكا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 30، لينتهي الشوط الأول بتقدم سيراميكا بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني أضاف اللاعب أحمد بلحاج الهدف الثالث لسيراميكا في الدقيقة 64 من عمر اللقاء، ولكن ألغي بداعي التسلل ، لينتهي اللقاء بفوز سيراميكا علي سموحة بهدفين دون رد.

الهدف الأول لسيراميكا عن طريق المهاجم أحمد ريان 

الهد الثاني لسيراميكا عن طرق شريف رضا لاعب سموحة بالخطأ في مرماه 

موعد سيراميكا والاتحاد في نصف نهائي كأس الرابطة

يلتقي سيراميكا مع الاتحاد في نصف نهائي كأس الرابطة يوم 6 فبراير المقبل في مواجهة مكررة من النسخة الماضية في نفس الدور .


الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search