الأربعاء، 25 سبتمبر 2024

04:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد خالد صالح: "بتفرج على والدي لحد دلوقتي عشان أتعلم منه"

أحمد خالد صالح

أحمد خالد صالح

ياسمين شهاب

A A

قال الفنان أحمد خالد صالح، إنه يشاهد أعمال والده الراحل الفنان خالد صالح لكي يتعلم الإتقان في العمل وأداء الدور بشكل جيد.


وأضاف "صالح" خلال تصريحات تليفزيونية: "أنا بتتفرج كتير على والدي الفنان الراحل خالد صالح عشان اتعلم منه كل حاجه، أشوف حجم الإتقان وأفصل ما بين إنه والدي وأنه ممثل وأنا من الجمهوره  وقال أنه يشاهد اعمال والده كنجم كبير وليس كوالده ويتعلم منه.".

 

وتابع أن من أصعب المواقف التي مرت عليه هي وفاة والده ووالدته، موضحًا: "والدي توفي وأنا عندي 20 سنة ووالدتي توفيت وأنا عندي 24 سنة، وطفولتي كانت مليانة حب ودفء وبيت عيلة كبير، أنا محظوظ بعيلتي، والعلاقات كانت طول الوقت قوية حتى مع قلة الوجود بسبب التصوير".
 

أما عن مشاركته في مسلسل "تحت الوصاية" مع الفنانة منى زكي قال: "محظوظ إني كنت جزء من العمل ومع فنانة كبيرة كده زي منى زكي، تجربة مهمة جدًا في مشواري إن الواحد يعمل عمل فيه قضية حقيقية بتلمس الواقع بجد".


وكان مسلسل "تحت الوصاية" قد عُرض في الموسم الرمضاني 2023 وأثار الجدل بسبب القضية التي يناقشها أحداث المسلسل عن وصاية الأطفال بعد وفاة الأب.


والمسلسل من بطولة الفنانة منى زكي، أحمد خالد صالح، رشدي الشامي، مها نصار، محمد عبدالعظيم، ومن تاليف شيرين دياب، إخراج محمد شاكر خضير.


وتدور أحداث مسلسل "تحت الوصاية" حول امرأة تقوم بإعالة أسرتها من خلال امتلاكها مركب صيد وتعمل في توريد السمك والجمبري، ثم تواجه عدة مشكلات وخلافات في محيطها الأسري والعملي فتسعى للتصدي لها.

 

وفي سياق آخر يُشارك الفنان أحمد خالد صالح، في فيلم "وش في وش" والذي يتم عرضه قريبًا وهو من بطولة محمد ممدوح، أمينة خليل، بيومى فؤاد، أسماء جلال، أنوشكا، محمود الليثي، سامي مغاوري ومن إخراج وليد الحلفاوي.
 

search