الخميس، 01 أغسطس 2024

02:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

محمود عبد المغني شقيق غادة عبد الرازق في مسلسل «صيد العقارب»

 محمود عبد المغني

محمود عبد المغني

ياسمين شهاب

A A

أعلن الفنان محمود عبد المغني، عن مشاركته في مسلسلات رمضان 2024 بمسلسل «صيد العقارب»، والعمل من بطولة غادة عبد الرازق ورياض الخولي، أنوشكا، وعدد من نجوم الفن وهو من إخراج أحمد حسن.

ومن المقرر أن يحل الفنان محمود عبد المغني، ضيف شرف في المسلسل الذي يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 بشخصية شقيق البطلة الفنانة غادة عبد الرازق. 

أحداث مسلسل «صيد العقارب»

تدور أحداث مسلسل «صيد العقارب» في إطار اجتماعي تشويقي، ويمثل استمرارًا للنجاح الكبير الذي حققته غادة عبدالرازق في حكاية "تحت الحزام"، ضمن أحداث مسلسل حدث بالفعل الذي عرض مؤخرًا وحظي باستحسان الجمهور والنقاد.

ويشارك في بطولة «صيد العقارب» إلى جانب غادة عبدالرازق، كل من؛ «أحمد ماهر، سيمون، رياض الخولي، مجدي بدر، ميدو ماهر، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج حمد حسن».

يذكر أن آخر أعمال الفنانة سيمون مسلسل "قيد عائلي"، وعُرض في مارس 2019، من بطولة ميرفت أمين، وعزت العلايلي، وبوسي، وصلاح عبدالله، وكارولين عزمي، ودينا فؤاد، وغيرهم من النجوم، ومن إخراج تامر حمزة وتأليف محمد رجاء.
تدور أحداث المسلسل حول صراع المال، وتعرض عائلتين لمعارك عنيفة واختلافهما الشديد بسبب صراع على الميراث، وكيف سيتجاهل الطرفان صلة الرحم بينهما من أجل الثروة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.