الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مصدر مصري ينفي إجراء المخابرات محادثات مع حماس بشأن الأسرى

تبادل الأسرى

تبادل الأسرى

وداد العربي

A A

 نفت مصادر مصرية مطلعة لفضائية القاهرة الإخبارية، ما تردد عن إجراء وفد من الفصائل الفلسطينية «حـمـاس» مباحثات مع ممثلين عن المخابرات المصرية بشأن صفقة المحتجزين في قطاع غزة.

كما نفت المصادر ما تردد عن قرب وصول وفد من حركة الجهاد للانضمام للمحادثات بشأن صفقة المحتجزين، حسبما أفادت «القاهرة الإخبارية».

وتداولت وسائل إعلام الاحتلال أنباء عن وجود وفد لحماس في مصر وإجراء مفاوضات ومباحثات خلال الأيام الماضية، بشأن صفقة تبادل الأسرى المحتجزين في قطاع غزة وهدنة إنسانية جديدة.

صفقة محتملة لتبادل الأسرى في غزة

كما تناولت وسائل إعلام عربية وعالمية، أنباء عن صفقة تبادل أسرى ووقف إطلاق النار في قطاع غزة على وشك الحدوث، على خلفية محادثات باريس في الأيام الماضية.

وذكرت وسائل إعلام عبرية مختلفة، أن الاحتلال الإسرائيلي وافق خلال قمة باريس على إطار للإفراج عن الرهائن على مراحل.

وأن رئيس الموساد ورئيس الشاباك نقلا إلى الوسطاء رسالة مفادها أن «إسرائيل مستعدة للتخلي بالمرونة في كل تفاصيل صفقة المختطفين»، لكن إنهاء الحرب ليس مطروحاً على الطاولة، بحسب ما تداولته وكالات الأنباء.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search