السبت، 05 أكتوبر 2024

03:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

راقصة الساحل الشرير، تستأنف على حكم حبسها سنتين وغرامة 100 ألف جنيه

الراقصة حورية

الراقصة حورية

أمة الله عمرو

A A

تقدمت الراقصة حورية المعروفة إعلاميًا  بـ«راقصة الساحل الشرير»، اليوم برفع دعوى استئناف على حكم حبسها لمدة سنتين وغرامة 100 ألف جنيه، بقضية اتهامها ترويج الفسق والفجور والرقص ببدلة فاضحة.

راقصة الساحل الشرير، حبس الراقصة حورية بتهمة الفسق والفجور

وكانت قد أصدرت محكمة الجنح الاقتصادية الدائرة الرابعة، يوم الإثنين 29 يناير السابق، برئاسة المستشار مصطفى مرسي رئيس المحكمة، قرارًا بحبس الراقصة حورية سنتين وغرامة 100 ألف جنيه، لاتهامها بنشر فيديوهات فاضحة على «السوشيال ميديا».

وكانت قد وصلت حورية لمقر المحكمة، لحضور محاكمتها في اتهامها بالتعدي على القيم الأسرية والظهور في فيديوهات خادشة للحياء وتثير الغرائز الجنسية.

ووصلت المتهمة حورية، لقاعة المحكمة وهي ترتدي عباءة سوداء، وحجابًا كاملًا وكمامة طبية، وجلست في الصف الأول للقاعة، مع المحامي الخاص بها.

نشر فيديوهات خادشة للحياء في الإسكندرية

وفي وقت سابق، أمرت النيابة العامة بالإسكندرية بتجديد حبس الراقصة حورية صاحبة فيديوهات «الساحل الشرير»، 15 يوم على ذمة التحقيقات في التهم المنسوبة إليها، بنشر فيديوهات بملابس فاضحة، أثناء رقصها بالملاهي الليلية بمدينتي الإسكندرية ومطروح.

ووجهت النيابة العامة للراقصة حورية، تهمة التحريض على الفسوق، نشر فيديوهات فاضحة ومخلة للشرف، والاستعراض بالرقص وارتداء ملابس فاضحة وكشف مناطق حساسة من جسدها، في الملاهي الليلية بمحافظتي الإسكندرية ومطروح.

كما تفحص النيابة العامة، فيديو مدمج للراقصة حورية، يحتوي على صور فاضحة وفيديوهات اعتبرتها النيابة « تعدى على القيم الأسرية» تم إرفاقها مع محضر الشرطة في البلاغ المقدم ضد الراقصة حورية.

وكشفت التحريات التي أجرتها أجهزة الأمن بوزارة الداخلية أن الراقصة «حورية»، اسمها الحقيقي «حنين.م» 23 سنة، بعدما رصدت المتابعة بوزارة الداخلية، انتشار فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بين فئة الشباب، استعرضت فيها الراقصة حورية مفاتنها الجسدية بملابس فاضحة وألفاظ خادشة للحياء، وانتشرت فيديوهات حورية على شبكة الإنترنت باسم فيديوهات الساحل الشرير

وباتخاذ كافة الإجراءات القانونية، تمكنت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية بالتنسيق مع قطاع الآداب من ضبط المتهمة، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search