السبت، 06 يوليو 2024

12:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

وكيل صناعة الشيوخ: الحكومة تبذل مجهودات كبيرة لمواجهة التلاعب بالأسعار

النائب تيسير مطر

النائب تيسير مطر

محمد الداوي

شنت الأجهزة الأمنية حملات عديدة على تجار العملات والسوق الموازية، ووجهت ضربات أمنية ضد محتركي السلع، لمحاولة ضبط الأسعار والتخفيف عن المواطن بسبب الأزمة الاقتصادية العالمية وتداعياتها السلبية على الاقتصاد المصري.

وقال النائب تيسير مطر وكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ، إن الجهات الأمنية تقوم بمجهود كبير وحملات متتابعة للقضاء على تجار العملة، ومحاولة حل أزمة الأسعار التي تشهدها البلاد، ومواجهة التلاعب بأسعار السلع الأساسية من قبل التجار ومحتكري السلع.

سبل الخروج من الأزمة الاقتصادية 

وأضاف مطر لـ «الجمهور» أن الخروج من الأزمة الاقتصادية الحالية يتطلب تضافر جهود، مؤسسات الدولة والقطاع الخاص والمواطنين، مؤكداً أن الجميع شركاء في المنظومة لضمان الخروج من الأزمة الاقتصادية العالمية التي انعكست على العديد من الدول، إضافة لضرورة تغليظ عقوبة احتكار السلع ورفع أسعارها دون مبرر.

وأكد وكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ أن الدولة المصرية تواجه تحديات ضخمة بسبب الأزمة الاقتصادية العالمية وتداعياتها السلبية على الاقتصاد المصري، مثمنا الجهود التي تبذلها الدولة من أجل تحقيق الإصلاح الاقتصادي والتنمية المستدامة، وتخفيف الأعباء عن المواطنين.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.