السبت، 05 أكتوبر 2024

04:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

في حواره لـ" الجمهور"..

رئيس الاتحاد العربي لكرة اليد: منتخب مصر مع الكبار، وسعيد بتكريمي بأرض الكنانة

فاضل النمر

فاضل النمر

دنيا عبده

A A

أعرب فاضل النمر، رئيس الاتحادين السعودي والعربي لكرة اليد، عن سعادته بتكريمه في مصر، ضمن أفضل 100 شخصية عربية لعام 2023، بعد دوره المؤثر في تطوير لعبة كرة اليد. 

وقال النمر في تصريحات لـ «الجمهور»، على هامش ملتقى التميز والإبداع العربي مساء أمس الأربعاء: «سعيد بتواجدي في مصر وأي حد في أرض الكنانة سيكون سعيد ومبتهج بسبب ما يتلقي من تنوع وثقافة وتميز في كافة المجالات، ومن ملتقى التميزز والإبداع العربي فخور بالتكريم في بلدي الثاني مصر». 

وأضاف رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد: «تكريم القيادات العربية الرياضية، يُعتبر لافته مهمة، لأن الوطن العربي يخرج كفاءات على رأسهم حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد وهو شخص عربي متميز وبالتالي فخورين بتواجدنا في أم الدنيا مصر». 

وأشاد فاضل النمر بمنتخب مصر لكرة اليد قائلًا: «من أهم المنتخبات في الوطن العربي هو منتخب اليد المصري، بالإضافة إلى كونه أميز المنتخبات في العقد الأخير في كل الفئات العمرية، لذلك منتخب مصر وجوده دائمًا مع الأربعة الكبار في كأس العالم»، مشيرًا إلى حصول المنتخب المصري على لقب بطل إفريقيا في التصفيات الأخيرة، منتظرًا تميزه في كأس العالم القادم وأيضا بأولمبياد باريس.

واختتم رئيس الاتحاد العربي لكرة اليد حديثه: «جميعنا يحب كرة القدم، وبالتالي لا نعتبرها من الألعاب الرياضية صاحبة الطابع المختلف، وكرة اليد على المستوى العربي هيا اللعبة الشعبية الثانية، ونجد هذا في كل الدول العربية التي تهتم بكرة اليد بشكل كبيرة». 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search